بوسي تحتفل بعيد ميلادها بالرقص مع نجلها بحضور النجوم

احتفلت الفنانة المصرية بوسي بعيد ميلادها في حفل خاص في القاهرة بحضور عدد من النجوم.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل ومنهم حكيم وهنادي مهنا، شيماء سيف، مسلم، محمود الليثي وغيرهم.

وانتشرت عدة صور ومقاطع فيديو من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان واضحاً مدى سعادة بوسي بالمناسبة إذ شوهدت أثناء صعودها على الطاولة ورقصها على أنغام أغنية "بسبوسة".

كما شارك ياسين، نجل بوسي، الرقص معها حيث صعدا على إحدى الطاولات ورقصا.

وظهرت بوسي بإطلالة أنيقة ومميزة حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الذهبي.

من جهة أخرى، كانت قد قدمت بوسي أغنية "أنا بابا" على طريقة الديو الغنائي مع الفنان مسلم من فيلم "x مراتي"،وهي من كلمات مصطفى حدوتة ، وألحان إيهاب عبد الوهاب.

وتقول كلمات الأغنية:"اللي انت نفسك تعمله يا .. أنا عملته وبطلته .. واللي انت لسه ف أوله يا .. أنا خلصته وقفلته .. والحلم اللي انت بتحلمه يا .. قبل ما احلمه حققته .. واللي واخد وقتك كله ركنته علشان مش وقته .. أنا مين أنا بابا على مين مش على بابا ..أنا مين يا .. أنا بابا .. على مين مش علي بابا .. حبيبي لما تعوز تسأل ابقى تعالى واسأل بابا ".

كما كانت قدمت أغنية "دنيا جديدة" وهي تتر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض في رمضان 2024، وحققت نجاحاً كبيراً وقتها.

ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" هو من بطولة ليلى أحمد زاهر، سلمى أبو ضيف ، محمد محمود ، انتصار، فرح يوسف ، اسلام ابراهيم ، إلهام صفي الدين ، هند عبد الحليم ، وآخرين ، وهو من تأليف و إخراج ياسمين أحمد كامل.

وتدور أحداثه حول شيماء وهي فتاة تعاني من الفقر ، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، فهي مهووسة بموقع تيك توك وتحدث العديد من الأمور المشوقة ، وتتوالى الأحداث.