تأجيل طرح فيلم "الهوى سلطان" لمنة شلبي إلى أجل غير مسمى

تأجيل طرح فيلم "الهوى سلطان" لمنة شلبي إلى أجل غير مسمى

بينما كان الجمهور ينتظر بفارغ الصبر عرض فيلم "الهوى سلطان" من بطولة الممثلة المصرية منة شلبي في نهاية هذا الشهر، قررت الشركة المنتجة تأجيله إلى أجل غير مسمى، مما أثار فضول الكثيرين حول السبب وراء هذا القرار المفاجئ.

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية منة شلبي، عن تأجيل موعد عرض الفيلم الذي كان من المقرر أن يُطرح في نهاية شهر آب/ أغسطس الجاري. ورغم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ نيسان/ أبريل الماضي وتحديد موعد لعرضه مع نهاية الموسم الصيفي، إلا أن قرار التأجيل جاء دون تقديم تفسير واضح من الشركة حول السبب أو تحديد موعد جديد.

الفيلم، الذي يعيد منة شلبي إلى عالم البطولة المطلقة من خلال دورها كشخصية "سارة" فتاة بسيطة، تواجه مجموعة من المشكلات مع أصدقائها، وتسعى للخروج منها طوال أحداث الفيلم، كان من المنتظر أن يكون من أبرز الأفلام المنتظرة لهذا الصيف. كما يناقش العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تعانيها غالبية الأسر المصرية في الوقت الراهن. ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم مثل أحمد داود، وأحمد خالد صالح، وسوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

ويُنتظر أن تعلن الشركة عن الموعد الجديد لعرض الفيلم خلال الأيام القادمة، ما يزيد من تشويق الجمهور المنتظر لمتابعة العمل.
ونذكر أن فيلم "الهوى سلطان" تم تغيير اسمه ثلاث مرات من "قاعة الأوركيد" ثم لـ "سارة وعلى" حتى استقر على "الهوى سلطان" في إطار درامي رومانسي.

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

ويأتي هذا القرار في وقت تشهد فيه منة شلبي فترة من النشاط الفني الكبير، حيث تتعاقد على أعمال جديدة منها الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" وهو من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري. وفيلم "كونداليني" المأخوذ عن رواية للكاتبة المصرية ميرنا الهلباوي ولم يتم تحديد موعد بدء تصويره بعد.