تامر حسني يتألق خلال حفله في موسم جدة وسط الإحتفال المفاجئ بعيد ميلاده

تألق النجم المصري تامر حسني خلال حفله الذي أحياه أمس على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات "موسم جدّة".

وافتُتح الحفل بفقرة DJ Tamer Yehia ، وبعدها فاجأ تامر حسني جمهوره حيث توجّه الى المسرح راكباً دراجة نارية ، وسط موكب من مرافقيه بالدراجات النارية أيضاً.

وقدم تامر حسني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه ومنها "قدها"، "يا أنا يا مفيش"، "معلمين" ، "نور عيني"، "إرجعلي"، وغيرها.

كما فاجأ منظّمو الحفل تامر حسني بقالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده على المسرح حيث وجهّ تامر رسالة قائلاً:"ما هذه المفاجأة ، عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكراً لكم".

ومازح تامر الجمهور قائلاً :"طب التورتة دي مش هتكفي الناس أنا كلها، عايزين تورتة تكفي كل الناس دي"، وقطع تامر قالب الحلوى وكان إلى جانبه الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك السيد محمد زكي حسنين وسط هتافات الحضور باسمه.

أيضاً تقمص تامر شخصية مغني الراب الأميركي الراحل مايكل جاكسون حيث ظهر بزي مايكل الشهير وقدم رقصاته بمشاركة فرقة راقصين خلال غنائه "هي دي".

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل هو من تنظيم "بنش مارك".

من جهة أخرى، كان قد أحيا تامر حسني حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض ضمن فعاليات "جولة المملكة".

وافتُتح الحفل بفقرة DJ Chloe، أما تامر حسني فبدأ حفله بأغنية "معلمين" وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدم مجموعة من أغانيه ومنها "انت اختيار"، "بعد مؤقت"، ، "هدلعني"، "يا بنت الايه"، وغيرها.

وخلال تقديمه أغنية "حلو المكان" ، قام بتغيير جزء من كلماتها حيث قال:"حلو الرياض".

وعبّر حسني خلال الحفل عن سعادته بلقاء جمهوره في الرياض.

وهذا الحفل كان أيضاً من تنظيم "بنش مارك".

وأقيم هذا الحفل ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية Gamers حيث ستستمر لنهاية الشهر الحالي بأضخم الحفلات مع نخبة من أهم النجوم.

في سياق منفصل، كان قد انتهى تامر حسني من تصوير ديو غنائي جديد مع الكينغ محمد منير على طريقة فيديو كليب تحت عنوان "الذوق العالي"، من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد طارق يحيى، أما الفيديو كليب فهو من إخراج تامر حسني.

الجدير بالذكر أن هذا أوّل تعاون بين محمد منير وتامر حسني.