تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده وسط الجمهور في الشارع

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده وسط  الجمهور في الشارع

إحتفل نجم الجيل تامر حسني بعيد ميلاده، على طريقته الخاصة، وسط عدد كبير من الجمهور في الشارع، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

في التفاصيل، ظهر تامر حسني في الفيديو وهو يرقص على أنغام أغنية "معلمين" التي جمعته ببهاء سلطان، وسط حشد كبير من الجمهور ، احتفالاً بعيد ميلاده، كما أرفق المقطع بتعليق كتب فيه: " هذا ليس مشهداً في فيلم، إنّه احتفال، من أجمل الإحتفالات التي حصلت عليها في حياتي من شعب شبرا الجميل... شكراً لكل أهالي المنطقة الذين احتفلوا بعيد ميلادي أمس... شعرت أنّني بين أهلي".

وحرص تامر على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور الذي تمنّى له دوام الصحة والنجاح.

وكانت أسرة فيلم "ريستارت" السينمائي، قد احتفلت هي أيضاً بعيد ميلاد بطل العمل تامر حسني، من خلال مفاجئته في موقع التصوير، وشارك تامر الفيديو عبر صفحته الرسميّة على إنستغرام وأرفقه برسالة شكر الى طاقم العمل إذ كتب: " شكراً لكم مفاجئتكم أحلى هدية، بالتوفيق لنا جميعاً".

في إطار منفصل، كان قد أحيا تامر حسني حفلاً غنائيا ناجحاً ضمن فعاليّات جولة المملكة وذلك في الخامس عشر من شهر آب أغسطس الحالي.

وقدم تامر حسني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه ومنها "قدها"، "يا أنا يا مفيش"، "معلمين" ، "نور عيني"، "إرجعلي"، وغيرها.

بدورهم، فاجأ منظّمو الحفل تامر حسني بقالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده على المسرح حيث وجهّ تامر رسالة قائلاً:"ما هذه المفاجأة  عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكراً لكم.

كما مازح تامر الجمهور قائلاً :"طب التورتة دي مش هتكفي الناس أنا كلها، عايزين تورتة تكفي كل الناس دي"، وقطع تامر قالب الحلوى وكان إلى جانبه الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك السيد محمد زكي حسنين وسط هتافات الحضور باسمه.

أمّا على صعيد أعماله الفنيّة، كان قد أصدر تامر حسني، قبل 6 أشهر أغنية " يا نهار أبيض" وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع وميكس أمين نبيل.