تامر حسني يوافق على هذا الطلب لكارمن سليمان

ردّ النجم المصري تامر حسني على طلب الفنانة المصرية كارمن سليمان بالتعاون في أغنية على طريقة الديو الغنائي.

وأعلن تامر حسني عن ذلك عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام بعد أن عبّرت كارمن عن رغبتها في العمل معه خلال تصريحات تلفزيونية.

ونشر تامر حسني مقابلة كارمن وعلق عليها كاتباً :"يشرّفني يا أحلى كوكي في الدنيا"، لترد عليه :"حبيبي يا تيمو طيب يلا هنسجل امتى"، فكتب تامر:"يلا نلاقي الفكرة والأوديو ونسجل على طول".

وأثارت هذه الكلمات تفاعلاً كبيراً بين محبّي النجمين .

وكانت كارمن سليمان قد وصفت تامر حسني في تصريحاتها بأنه من أكثر الفنانين الذين تُتابع أعمالهم بشغف، قائلةً: "أحب تامر حسني جداً، ودائماً أتابع كل الذي يقدمه، وان كنت أرغب بتقديم ديو غنائي فسيكون مع تامر حسني".

 من جهة أخرى، كان قد أحيا تامر حسني حفلاً مميزاً على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات "موسم جدّة".

وافتُتح الحفل بفقرة DJ Tamer Yehia ، وبعدها فاجأ تامر حسني جمهوره حيث توجّه الى المسرح راكباً دراجة نارية ، وسط موكب من مرافقيه بالدراجات النارية أيضاً.

وقدم تامر حسني خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه ومنها "قدها"، "يا أنا يا مفيش"، "معلمين" ، "نور عيني"، "إرجعلي"، وغيرها.

وفاجأ منظّمو الحفل تامر حسني بقالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده على المسرح حيث وجهّ تامر رسالة قائلاً:"ما هذه المفاجأة ، عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكراً لكم".

ومازح تامر الجمهور قائلاً :"طب التورتة دي مش هتكفي الناس أنا كلها، عايزين تورتة تكفي كل الناس دي"، وقطع تامر قالب الحلوى وسط هتافات الحضور باسمه.

أيضاً تقمص تامر شخصية مغني الراب الأميركي الراحل مايكل جاكسون حيث ظهر بزي مايكل الشهير وقدم رقصاته بمشاركة فرقة راقصين خلال غنائه "هي دي".

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل كان من تنظيم "بنش مارك".

كما كان قد أحيا تامر حسني حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض ضمن فعاليات "جولة المملكة".

وافتُتح الحفل بفقرة DJ Chloe، أما تامر حسني فبدأ حفله بأغنية "معلمين" وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدم مجموعة من أغانيه ومنها "انت اختيار"، "بعد مؤقت"، ، "هدلعني"، "يا بنت الايه"، وغيرها.