تامر عاشور يرزق بطفلة وهذا هو اسمها!

تامر عاشور يرزق بطفلة وهذا هو اسمها!

رزق النجم المصري تامر عاشور بطفلته الأولى من زوجته الإعلامية نانسي نور حيث أطلق عليها اسم "سيليا" ، وهي الطفلة الثانية له بعد ابنته "أيام" من طليقته سمر أبو شقة.

وشارك تامر عاشور خبر استقباله طفلته سيليا عبر حسابه على انستغرام وعلق كاتباً:"بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا".

وتلقى تامر وزوجته العديد من التهاني من الجمهور والوسط الفني .

الجدير بالذكر أن تامر عاشور كان قد احتفل بزفافه على نانسي نور في 10 تشرين الأول / أكتوبر الفائت والذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور نجوم الفن والأصدقاء والمقربين، بعد أشهر من طلاقه رسمياً من زوجته الأولى.

ووثَّق تامر عاشور أجواء زفافه عبر حسابه على انستغرام، معربًا عن سعادته بدخول "القفص الذهبي" مجددًا، وعلق "عاشور" بعد زفافه: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا"، ليعلن عن الأمر بشكل رسمي.

وحرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على حضور الحفل، وكان على رأسهم أنغام، محمد حماقي، مصطفى حجاج، هاني محروس، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال وزوجته، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة وأسما إبراهيم.

وأهدى تامر عاشور زوجته أغنيةً جديدةً خلال الاحتفال بعقد القران جاءت بعنوان "خليني في حضنك".

وكان قد تصدر اسم تامر عاشور الترند، في مصر، عقب انتشار صور ولقطات حفل زفافه عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث مازحه جمهوره، مطالباً إياه بعدم طرح أغنيات درامية خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، تصدر تامر عاشور مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية بعد انتشار فيديو قديم له في إحدى حفلاته حيث ظهر وهو يتعامل بلطف مع أحد معجبيه الذي صعد على المسرح لإلتقاط صورة معه.

وظهر تامر عاشور في الفيديو الذي تم تداوله وهو يغني في احدى الحفلات حينما صعد أحد معجبيه على المسرح ليقبله ويلتقط صورةً معه، ففاجأه تامر بحمله على يده، وتحرك به على المسرح.وهذه ليست المرة الأولى لتامر عاشور، فهو يمازح جمهوره دائماً.