حماقي يطرح "جديدة لانج" الأغنية الثامنة من ألبومه "هو الأساس"

حماقي يطرح "جديدة لانج" الأغنية الثامنة من ألبومه "هو الأساس"

طرح النجم المصري محمد حماقي أغنية جديدة وهي الثامنة من ألبومه "هو الأساس" بعنوان "جديدة لانج" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب.

وتتميّز هذه الأغنية بلحنها الإيقاعي والحماسي الذي نال إعجاب محبّي حماقي، وعبّروا عن ذلك بتعليقاتهم الإيجابية الكثيرة، فقد كتب أحدهم:" مبهجة ولذيذة شبه كم أغنية في الألبوم" وعلّق آخر:" برافو يا حبي، إي الحلاوة دي أكيد هتضرب جامد".

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع فهد. وتجسد الأغنية مع كلماتها وألحانها حالة من الفرح والحماس. ويتكلم فيها حماقي عن تبدّل حالته بعد رؤية الفتاة التي اعتبرها هي شريكة حياته المستقبلية، فجاء في كلمات الأغنية: "حلّلي.. شوف دمي .. عيني مزغللة متغمي .. لو حد عمللي أشعة .. صورته بتطلع يا جماعة ... حتى النفس الداخل اسمه.. قلبي طلع من جسمي لجسمه.. قبل أما أقابله كنا اتنين.. ونصيبهم كام سنة يتقسموا .. ده له طريقة جديدة لانج .. له طريقة جديدة لانج ..  وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه .. ده أنا هنا مستني إشارة.. مش لينك طبيعي دي شرارة .. أقولك الحق أنا متلصم .. ماهو القمر قدامي مجسّم .. كنت تايه قبله سنين .. زي اللي متلخبط واتنظّم".

في السياق نفسه، كان قد طرح محمد حماقي ثلاث أغان من ألبومه العاشر "هو الأساس" وهي "ليلي طال"، و"العقد اللولي"، و"تخسرني".

وتتميّز أغنية "ليلي طال" بلحنها الذي يعيدنا إلى بدايات مسيرة حماقي، وهو ما أكده العديد من معجبيه الذين شعروا بأنهم عادوا إلى ذكريات موسيقاه الأولى، إذ علّق أحد المتابعين:" "حماقي بتاع زمان رجع في الأغنية دي".  لحن عزيز الشافعي، بجانب كلمات تامر حسين وتوزيع تميم، خلق توازناً فنياً رائعاً أضفى بعداً عاطفياً على الكلمات.

أما أغنية "العقد اللولي"، فقد أخذت طابعاً مختلفاً، حيث استحوذ لحنها السريع الذي سيطرت عليه نغمة الطبلة على قلوب محبي حماقي. والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما.

وبدورها، أغنية "تخسرني"، قدمت لمسة فنية مختلفة عن الأغنيتين السابقتين فطغى عليها طابع الحزن وخيبة الأمل. وتعاون حماقي لأول مرة  في "تخسرني" مع الشاعر مصطفى ناصر.

ونشير إلى أن ألبوم حماقي "هو الأساس"، الذي بدأ طرحه منذ شهر، يلاقي دعماً كبيراً من محبّيه الذين ينتظرون اكتماله بأغنياته الإثنى عشر.