"تحت سابع أرض" يجمع منى واصف تيم حسن وكاريس بشّار في رمضان 2025

"تحت سابع أرض" يجمع منى واصف تيم حسن وكاريس بشّار في رمضان 2025

أعلنت شركة "الصبّاح أخوان" للإنتاج، عن المسلسل الأوّل التي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، وحمل عنوان "تحت سابع أرض".

في التفاصيل، سيضم "تحت سابع أرض"، كلّاً من الممثلة السورية القديرة منى واصف، والممثل تيم حسن، والممثلة كاريس بشّار.

العمل هو من كتابة عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي. كما يتألّف من 30 حلقة، ومن المقرر أن ينطلق تصويره منتصف شهر تشرين الأوّل المقبل.

وهذا ليس التعاون الأوّل بين شركة الصبّاح وهؤلاء النجوم، إذ حقق تيم حسن نجاحات عدّة مع الشركة، كان آخرها مسلسل تاج الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، إذ أدّى حسن في المسلسل دور البطولة الى جانب الفنانة  فايا يونان في أولى تجاربها التمثيليّة، ونخبة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: الممثل القدير بسّام كوسا، منى واصف، إيهاب شعبان، نورا رحّال، كفاح الخوص، فادي زغيب، وغيرهم . مع الإشارة الى أنّ "تاج" هو من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي. ويصنّف المسلسل فس إطار درامي تاريخي.

أيضاً،حصد التعاون بين الصبّاح أخوان وتيم حسن، والقديرة منى واصف، في مسلسل الهيبة باجزائه الخمس، نجاحاً باهراً على مدار سنوات، إذ شكّلت شخصيّة "جبل شيخ الجبل" التي جسّدها تيم حسن في العمل، ظاهرة، بأسلوبه وعباراته. كما اتسمت شخصية "أم جبل" التي أدّتها القديرة منى واصف، بالقوة والصلابة والحكمة في اتخاذ القرارات. المسلسل هو من إخراج سامر البرقاوي

ونشير الى أنّ العمل جارٍ علي قدم وساق لإنتاج نسخة تركيّة من الهيبة، كما تم الإعلان عن أسماء الأبطال في هذه النسخة من المسلسل.

بدورها، حققت كاريس بشّار نجاحاً مع "الصبّاح أخوان" في مسلسل النار بالنار، الذي شاركت في بطولته، مع الممثل اللبناني جورج خبّاز، والممثل عابد فهد، وكوكبة من الممثلين. كما كان قد عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني لعام 2023.

ويعالج المسلسل قضايا عدّة مثل تداعيات الحرب اللبنانية على الشعب ضمن إطار درامي، تشويقي.

"النار بالنار" هو من تأليف رامي كوسا، وإخراج محمّد عبد العزيز.