تركي آل الشيخ بعد إنشاء حساب وهمي بإسمه:"سيتم ملاحقة الفاعلين ومحاسبتهم"

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على " أكس"، أنّ مجهولاً قام بإنشاء حساب وهمي بإسمه على مواقع التواصل الإجتماعي.


في هذا الإطار نشر تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على منصة "أكس"، صوراً توثّق وجود حساب وهمي بإسمه، إذ تخطّى عدد متابعي الحساب المزيّف 11 ألف. وأرفق الصور بتدوينة كتب فيها: " حساب وهمي ... وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه".
من جهة أخرى، كان قد نشر تركي آل الشيخ صورة يعود بها الزمن الى أكثر من 40 عاماً، وأبدى الجمهور إعجابه بهذه الصورة، كما تمنّى له العمر الطويل.
وأشار آل الشيخ الى أنّ الصورة تم التقاطها في منطقة العليا، في العاصمة السعودية الرياض.
في سياق منفصل، يعقد المستشار تركي آل الشيخ مؤتمراً صحفياً، يتحدّث خلاله عن تفاصيل فعاليّات موسم الرياض بدورته الخامسة، وذلك يوم غد الأربعاء، في الثامن والشعرين من شهر آب، أغسطس الحالي، عند السّاعة الرّابعة بعد الظهر على شاشة ، ومنصّة شاهد الإلكترونية. MBC1
على صعيد آخر، كشف تركي آل الشيخ، في وقت سابق، خلال حلوله ضيفاً على برنامج الحكاية، من تقديم الإعلامي عمرو أديب، عن فيلم سيجمع كل من كريم عبدالعزيز وأحمد عز وسيكون هذا الفيلم من انتاج الشراكة بين "صلة" و "الهيئة" و "بوليفارد ستوديوز"، وسيجتمع كل من كريم عبد العزيز وأحمد حلمي في فيلم "الأخوات" للمرة الأولى.
كذلك، أعلن آل الشيخ عن أسماء الفنانين المصريين الذي سيحصلون على أعلى أجر قائلاً: " عندنا 3 ممثلين مصريين وصلوا لأعلى عائد وأعلى أجر سوف يسجل في العالم العربي، وهم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.
أيضاً، أشار تركي آل الشيخ الى تعاونه في فيلم "الفيل الأزرق 3" لكريم عبدالعزيز حيث جاء في حديثه:"ولاد رزق حقق 30% من طموحنا لأنه كان له ظروفاً خاصةً، لكن مع الفيل الأزرق سوف نصل به إلى مستوى ثاني.
وخلال لقائه كشف المستشار تركي آل الشيخ عن الأفلام المدعومة من قبل هيئة الترفيه وهي "النونو" لأحمد حلمي ، "الشايب" لآسر ياسين ، "رومل" لأكرم حسني ، و"الاسترليني" لمحمد هنيدي ، وسيتم إنتاج هذه الأفلام خلال سنة ونصف كحد أقصى.