جديد ربيع بارود.. الحب عم يربح

جديد ربيع بارود.. الحب عم يربح

أطلق الفنان اللبناني ربيع بارود أغنيته الجديدة تحت عنوان "الحب عم يربح" عبر قناته على يوتيوب.

في التفاصيل، طرح ربيع بارود أغنية "الحب عم يربح" على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات جان بيار بارود وألحان ربيع بارود ، وإخراج رامي نبها، وتوزيع نيكولا شبلي .
وتقول كلمات الأغنية : "يا ريت فيي احملك ونطير.. الدني ما فيها للزعل مطرح .. نمشي وما نعرف وين المشاوير ..نمشي لحتى بهالدني نمرح
إنتي وأنا وزهور وعصافير.. وما في حدا في غيابنا نشرح .. انتي وانا بالحب شخص نصير.. انتي وانا والحب عم يربح
اغمريني بحنّيه .. اغمريني وشدًي عليّ .. انا بنسى العالم كله .. بس تبقي بين ايدي"

و ينقل الفيديو المشاهدين إلى عالم من الرومانسية، إذ يظهر ربيع بارود وهو يتنزه مع فتاة تلعب دور حبيبته، ويستمتعان معاً بجمال الطبيعة في منطقة ريفية قريبة من شاطئ البحر.
كما تتناغم كلمات الأغنية مع اللقطات المصورة، حيث تعبر عن الحب والسعادة التي يشعر بها العاشقان.

من جهة أخرى، كان قد طرح ربيع بارود في وقت سابق أغنيته "معقولة" عبر قناته على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان جويس عطالله ، وإخراج نور طرباي.
وتقول كلمات الأغنية : " عندي أمل شيل الزعل وارجع حبيب .. عندي أمل ضحك عنيكي ابقى وما غيب .. أولك رح فينا نرجع ماضينا .. نحكي متل الأول حبيبة وحبيب .. معقولة تحني ع غيابي وتجني .. تحبيني تكوني كل الدني من جديد .. معقولة نرجع ارجع صوتك اسمع .. يبطل قلبك عني يا عينيي بعيد ".
وظهر ربيع بارود في الفيديو كليب وهو يؤدي رقصة مع فتاة ، كما كان يغني الى جانب فرقة موسيقية .
أيضاً ظهر بعدّة اطلالات باللون الأسود ما يدل على حزنه بسبب فراق الحبيبة.
أيضاً كان قد أطلق أغنية " هيدا مش ضو " من كلمات وألحان أحمد عبد النبي ، وتوزيع عمر صباغ.
والأغنية طُرحت على طريقة Lyrics Video وتقول كلماتها:"غيرت شكل القمر صاير يشبهك .. تعودنا نحب السهر حتى نلمحك .. هيدا مش ضو بالجو هودي ضحكاتك هو .. هودي خدودك هودي عيونك هيدا انت ولو ..وحياة نفسك يلي غالي كتير عليي ..صدقني اذا ما بشوفك ما بستعمل عينيي .. رح غيّر اسم عيوني على اسمك سمّيهن .. فيهن يبقوا من دوني ومن دونك ما فيهن".