جورج وسوف ووائل كفوري يجتمعان بحفل جماهيري في الأردن

حفل جماهيري مميز جمع سلطان الطرب جورج وسوف وملك الرومانسية وائل كفوري في مجمع الملك حسين للأعمال في الأردن أمس الجمعة.

وافتتح الحفل وائل كفوري و قدم باقة من أجمل أغانيه ومنها "سألوني"، "البنت القوية"، "لو حبنا غلطة"، "مين حبيبي أنا"، "عمري كلو"، وغيرها من الأغاني حيث أشعل الأجواء.

أما جورج وسوف فقد قدم مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة ومنها "سلف ودين"، "خسرت كل الناس"، "حد ينسى قلبو"، "طبيب جراح"، وغيرها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أخذ يردد كلمات أغانيه.

وبعد انتهاء حفلهما ، نشر جورج وسوف عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام مقطع فيديو جمعه بوائل كفوري حيث ظهر الوسوف في سيارته ولاقاه كفوري واقترب ليقبله ويوجه له التحية حيث قال له:" يعطيك الصحة والعافية"، ليجيب الأخير: "كنت عم بتسمع عليك بتاخد العقل".

الجدير بالذكر أن هذا الحفل من تنظيم "Spot Light Live” لصاحبها السيد ماهر خوخجي ،وهو برعاية إعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

من جهة أخرى، كان قد طرح جورج وسوف أغنيته الجديدة "رقصة اسباني"، وهي باللهجة المصرية، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية عل يوتيوب.

وتتميّز هذه الأغنية بألحانها الصيفية والشبابية، التي تجعلك تقف لتغني كلماتها وترقص على ألحانها.

وأعطى الفيديو كليب الذي أخرجه جاد شويري، طابعاً خاصاً للأغنية، إذ يظهر جورج وسوف مستمتعاً بوقته على شاطئ البحر ويتغزّل بجمال عيون وابتسامة حبيبته ورِقّتها في الكليب

بدوره، كان قد أطلق وائل كفوري أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "حلو الحب" عبر قناته على يوتيوب.

وأغنية "حلو الحب" التي قدمها وائل كفوري على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

وظهر وائل كفوري في الفيديو كليب وهو يتجول في أحد الشوارع ويرى عدد من العشاق وبعضهم من كبار السن، كما ظهر على إحدى الشرفات في مبنى مرتفع.

واعتمد وائل لونيْ الأبيض والأسود في إطلالاته ما يدل على مساندة الحبيبين لبعضهما في أوقات الفرح والحزن.