جوزيف عطية يبحث عن عروس!

جوزيف عطية يبحث عن عروس!

نشرت صفحة فانز للنجم اللبناني جوزيف عطية مقطع فيديو طريف له أثناء حضوره احدى حفلات الزفاف.

وظهر جوزيف عطية في مقطع الفيديو وهو يرقص في حفل الزفاف ، قبل أن تقترب إحدى السيدات وتتكلم معه.

وابتكر المعجبون سيناريو للحديث بينهما، حيث تسأله السيدة :"بعدك وحيد ؟ بدنا نفرح فيك "، ليجيبها جوزيف بابتسامة:"ان شاء الله"، ثم يلتفت جوزيف ويبدأ بالبحث عن عروس الا أنه يرى الفانز ويسألونه إذا سيتزوج فيكتفي برفع حاجبه.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من جمهور جوزيف عطية.

من جهة أخرى، كان قد أحيا جوزيف عطية حفلاً في مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت" و"لبنان رح يرجع" ، وكان من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني ، إذاعة جبل لبنان و Nostalgie.

وفي واجهة بيروت البحرية حيث أقيم الحفل، أشعل جوزيف عطية مسرح مهرجان أعياد بيروت وسط حضور هائل أتى من كافة المناطق اللبنانية فضلاً عن الوافدين من الخارج.

وقدّم النجم جوزيف عطية أمام الساهرين في مهرجان أعياد بيروت ربرتواراً غنائياً منوّعاً حيث غنّى الحب من خلال أغنياته "الهيت": بعيوني، صدفة غريبة ، لا تروحي ، حب ومكتّر ، تعب الشوق، موهوم...

كما رقص الساهرون على أنغام أغنياته الإيقاعية ومنها: يا كل الدني ، حافظك عن غايب ، جمالا ، البغددة، ويلك، الأولى والأخيرة...

وغنى جوزيف عطية خلال حفله في أعياد بيروت من أعمال سفيرتنا إلى النجوم فيروز أغنيات :"نسّم علينا الهوا"، "كان عنا طاحون"، "قمرة يا قمرة".

أيضاً غنى جوزيف عطية الوطن في أغنيته الشهيرة "لبنان رح يرجع"، فضلاً عن أغاني الدبكة حيث حرص جوزيف عطية في حفله ضمن أعياد بيروت على تقديم أغنيات الفلكلور والتراث اللبناني والعربي مثل :"عالعين موليّتين"، بسّك تجي". ومن أعمال العملاق الراحل زكي ناصيف قدّم جوزيف عطية أغنية "راجع يتعمّر" ، وذلك وسط لوحة إستعراضية راقصة مع رفع العلم اللبناني بِديكور ومؤثرات صوتية وبصرية أبهرت الحضور.