جوزيف عطية يشارك كبار السن لحظات لا تُنسى في "بيت رفقا"

جوزيف عطية يشارك كبار السن لحظات لا تُنسى في "بيت رفقا"

في لفتة إنسانية تعكس روحه المحبة للعطاء، أضفى النجم اللبناني جوزيف عطية رونقاً خاصاً على الذكرى السنوية لجمعية "بيت رفقا" في لبنان.

وسط أجواء دافئة ومليئة بالحب، شارك جوزيف كبار السن في الحفل، مقدماً لهم اجمل الأغاني التي أضاءت وجوههم بابتسامات عريضة. هذا الحفل لم يكن مجرد مناسبة عابرة، بل تحول إلى يوم لا يُنسى بفضل حضوره المميز، الذي امتزجت فيه الموهبة بالعطاء.

ولقد عبّرت جمعية بيت رفقا عن امتنانها العميق لجوزيف عبر حسابها على إنستغرام، إذ نشرت صوراً يظهر فيها وهو يقضي بعض الوقت مع كبار السن و الابتسامة لا تفارق وجوههم وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه:" شكراً جزيلاً جوزيف عطية لإضفاء مزيد من التألق على الذكرى السنوية من خلال الغناء ومشاركة اللحظات الجميلة مع كبار السن المقيمين لدينا. لطفك وموهبتك جعلت الأمسية لا تُنسى!".

من جهة أخرى، كان قد أحيا جوزيف عطية في 23 تموز /يوليو الفائت حفلاً في مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت" و"لبنان رح يرجع" ، وكان من تنظيم شركات 2U2C و Star System وGAT وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان و Nostalgie.

وفي واجهة بيروت البحرية حيث أقيم الحفل، أشعل جوزيف عطية مسرح مهرجان أعياد بيروت وسط حضور هائل أتى من كافة المناطق اللبنانية فضلاً عن الوافدين من الخارج.

وقدّم النجم جوزيف عطية أمام الساهرين في مهرجان أعياد بيروت ربرتواراً غنائياً منوّعاً حيث غنّى الحب من خلال أغنياته "الهيت": بعيوني، صدفة غريبة، لا تروحي، حب ومكتّر، تعب الشوق، موهوم...

كما رقص الساهرون على أنغام أغنياته الإيقاعية ومنها: يا كل الدني، حافظك عن غايب، جمالا، البغددة، ويلك، الأولى والأخيرة...

وغنى جوزيف عطية خلال حفله في أعياد بيروت من أعمال سفيرتنا إلى النجوم فيروز أغنيات:"نسّم علينا الهوا"، "كان عنا طاحون"، "قمرة يا قمرة".

أيضاً غنى جوزيف عطية الوطن في أغنيته الشهيرة "لبنان رح يرجع"، فضلاً عن أغاني الدبكة حيث حرص جوزيف عطية في حفله ضمن أعياد بيروت على تقديم أغنيات الفلكلور والتراث اللبناني والعربي مثل:"عالعين موليّتين"، بسّك تجي".