جوي ديب ابن نوال الزغبي يلفت الأنظار بوسامته في إطلالة نادرة

جوي ديب ابن نوال الزغبي يلفت الأنظار بوسامته في إطلالة نادرة

أحدثت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت جمهورها صورة نادرة لابنها جوي ديب، الذي أصبح شاباً يافعاً. وقد لفت جوي الأنظار بوسامته وجاذبيته، ما جعله حديث المتابعين ومحبي نوال الزغبي.

في منشورها، عبّرت نوال عن حبها الكبير لابنها جوي من خلال تعليقها: "حبيبي جوي ديب"، مرفقة برمز القلب، مما أضاف لمسة دافئة وعاطفية على الصورة. هذا المنشور لم يلبث أن تصدّر الترند سريعًا، حيث عبّر المتابعون عن إعجابهم الكبير بجوي وإطلالته النادرة.

ويُعرف عن توأم نوال الزغبي، جوي وجورجي، ندرة ظهورهما على مواقع التواصل  الاجتماعي، مما يثير دائمًا فضول المتابعين حولهما. وقد اعتادت نوال على مشاركة صور أبنائها في مناسبات قليلة، مما يجعل كل ظهور لهم حدثاً يستحق الاهتمام. وتمنّى المتابعون دوام السعادة للعائلة وأعربوا عن حبهم الكبير لنوال وأبنائها فقد علّق أحدهم "الله يحميه" بينما كتب آخر:" فيو شبه من مارسيل وبيو ماشالله جمالو بيلبقلو عارض أزياء".

من جهة أخرى، كانت قد شوّقت نوال الزغبي متابعيها بإعلان مفاجئ عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ألبومها الجديد.

وذلك بعد أن سأل أحد محبّي نوال الزغبي: "يا كوين، إذا بدك توصفيلنا مود الألبوم الجديد بكلمة شو رح تكون؟" لترد عليه نوال بإشارة لرسم قوس قزح.

و أثار هذا الجواب ردود فعل مختلفة من جمهورها لتأتي الردود حاملةً مشاعر مختلفة بين الحماس والتشوّق والاستغراب، حيث علّق أحدهم: "الكل بيشهد إن مفيش ألبوم ليكي أقل من التوقعات. ألبومات نوال الزغبي حاجة تانية. مستنيين"، بينما كتب آخر: "هي ملكة التنوع والتجدد، الله يحميا".

واستغرب البعض من جوابها ليوضح المعجبون أن نوال تقصد أن الألبوم سيكون متنوعاً ويضم مختلف الألوان الغنائية.

وبدورها ردّت نوال الزغبي على البعض قائلة: " يعني قوس القزح اللي منشوفو بالسما مش لإلنا!!! والله أنا بحبه من أنا وزغيرة لليوم… شاء من شاء وأبى من أبى."

كما كانت قد أثارت النجمة الذهبية نوال الزغبي حماس جمهورها لألبومها الجديد، إذ نشرت عبر حسابها على اكس مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتسوّق من أحد متاجر الألبسة وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه:"التسوق لمشروع جديد".

كما كتبت نوال عبر حسابها على اكس تدوينة جاء فيها:"لما بقول وبوعد إني رح أعمل ألبوم يعني ألبوم".