جيسيكا عازار حامل للمرة الثانية ... وهذا جنس الجنين

جيسيكا عازار حامل للمرة الثانية ... وهذا جنس الجنين

كشفت المذيعة ومقدمة البرامج اللبنانية جيسيكا عازار حملها بطفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان حيث كشفت أن جنس المولود أنثى.

في التفاصيل، نشرت جيسيكا عازار عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور ظهرت فيها مع ابنها فهد ، وارتدت قميصاً أبيض اللون مفتوح الأزرار أبرز بطنها المنتفخ، كما ظهر فهد وهو يقبّل بطنها في إحدى الصور .

وتضمنت إحدى الصور قالب حلوى يحتوي على اللون الزهري وهو ما يشير إلى أنها ستنجب طفلةً ، وكُتب عليه أن موعد الولادة في أيلول / سبتمبر المقبل.

وأرفقت جيسيكا عازار الصور بالتعليق التالي : " مباركة للمرة الثانية".

وتلقت جيسيكا عازار رسائل التهاني والمباركات من النجوم والمشاهير والجمهور ، متمنين لها الصحة لها ولمولودها المقبل، وسألها البعض عن الاسم الذي اختارته للطفل.

الجدير بالذكر أن جيسيكا ولَدت فهد يوم 23 آذار / مارس 2023 في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأميركية.

وشاركت حينها الصورة الأولى لطفلها دون أن تظهر كامل وجهه، وهي تمسك بيده، معلقة عبر حسابها على انستغرام بما معناه " فهد محمد صوفان. قلبي ممتلىء وعالمي مكتمل..اهلا بك في هذا العالم يا ابني الصغير".

يشار إلى أن جيسيكا عازار ومحمد صوفان تزوجا عام 2021 وأقاما حفل زفاف ضخم حضره أكثر من 300 شخص من الأصدقاء والأهل والمشاهير ، وأُقيم الحفل في مدينة صيدا .

وتألقت جيسيكا بفستان زفاف ساحر من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب .

وشاركت أصالة الفن العربي أصالة نصري بإحياء حفل الزفاف وارتدت فستاناً أحمر اللون من تصميم نيكولا جبران.

وفي الأيام الأخيرة ، كانت قد شاركت المذيعة ومقدمة البرامج اللبنانية جيسيكا عازار مع جمهورها اجواء تمضيتها عطلتها الصيفية مع اصدقائها .

ونشرت جيسيكا على حسابها عبر انستغرام ، مستخدمة خاصية القصص القصيرة ، صورة أطلت فيها وهي تستمتع بالطقس الصيفي الحار مع صديقاتها من داخل حوض السباحة في منزلها الفخم في بيروت .