حرب ناعمة بين نجوم الأغنية السعودية!

تصدّر كل من الفنان عايض، والفنانة داليا مبارك والفنان سلطان المرشد، خلال الساعات القليلة الماضية، الترند على أكس، في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج، وذلك بعد سجال كلامي حاد بين الفنانين الثلاث.

في التفاصيل، بدأ السجال عندما نشرت داليا مبارك، عبر حسابها الرسمي على أكس، تدوينة دعت من خلالها متابعيها الى ترك أسئلتهم لها، على أن تقوم بالإجابة عليها كلّها.

وعندما سألها أحد المتابعين عن إمكانية تعاونها مع عايض، أو مع أي فنان أو فنانة أخرى في ألبومها المقبل، ردت داليا بكلّ حزم: "مع عايض لا ولن يحصل أبداً إنشاء الله، وهناك تعاون قريب مع الفنان سلطان المرشد".

بدوره، ردّ عايض على مبارك كاتباً: "كل يوم تثبتين لي أنّك مبدعة، وما شاء الله وصل إبداعك حتى في الردود، بالتوفيق يا نجمة، وأتمنّى أن يكون ألبومك المقبل على قدر مستوى ألبومك الأخير".

لتعود داليا وتردّ على عايض، حيث كتبت: "فعلاً، إبداعي لا يوازي شيئاً أمام إبداعك، ففي كل مرّة تثبت حسن نيّتك تجاه أهلك، أمنياتي لك بالتوفيق، وآمل أن يرزقك الله على قدر نيّتك".

ونصح عايض يوسف زميلته بالتركيز على ألبومها، وعدم إثارة الجدل، وإيقاف كل هذا الهراء على مواقع التواصل الإجتماعي، وأمام الناس، وإذا لديها أي مشكلة يمكنها التواصل معه على رقمه الخاص.

وختم عايض تدوينته بعبارة: "هذا كلامي الأخير لك، سلام يا نجمة".

لكن داليا مبارك، لم تقفل الموضوع، بل أردفت كاتبة: " كلنا نعرف أرقام بعضنا، وأتمنّى أن تتوجّه الى نفسك بهذا الكلام، بدون تنظير، وإن شاء الله تستمتع بالألبوم، سلام يا نجم".

ولم يقف عند هذا الحد، بل دخل الفنان سلطان المرشد على الخط، ودافع عن عايض كاتباً: " عايض بمثابة أخ لي، وقدوة، وأتعلّم منه الكثير، لقد دخلنا هذا المجال بكل حب، وليس لنعتدي بالكلام على أي شخص، أكان فنان، أوغيره".

كما أعلن المرشد خلال منشوره عن اعتذاره عن الديو الذي كان من المفترض أن يجمعه بداليا مبارك متمنيّاً لها التوفيق والنجاح.

من جانبه أثنى عايض يوسف على أخلاق سلطان المرشد الطيّبة، ليردّ عليه المرشد كاتباً: "لك كل الإحترام والتقدير، عسى ربّي يوفقك، ويزيدك من نجاح الى آخر".

وعلّقت داليا مبارك على الكلام المتبادل بين الطرفين، حيث كتبت: "أسمع كلامك وأصدّقه، وأرى أفعالك أتعجّب، استمرّوا في النفاق، إنني مستمتعة به". في حين تمنّى سلطان المرشد لمبارك التوفيق، مؤكّداً على احترامه لها، وجزم أنه لا يسمح بوضع اسمه بأي مكان فيه مشاكل.

وعند مشاركة أحد جمهور داليا تدوينة عبّر فيها عن سعادته باعتذار سلطان المرشد عن الديو، علّقت مبارك كاتبةً: "أحبّ أن أمنح فرصاً للفنانين الصاعدين، خاصة عندما يكونون من جمهوري".

لتنتهي الحرب الكلامية بين الفنانين السعوديين، بردّ سلطان المرشد على تعليق داليا، حيث شكرها على أخلاقها الجميلة.