هل يجتمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم مجدّداً على الشاشة في رمضان 2025؟

هل يجتمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم مجدّداً على الشاشة في رمضان 2025؟

شارك الممثل المصري حسن الردّاد، خلال الساعات القليلة الماضية،  عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو، لمّح من خلاله عن إمكانية خوضه السباق الرمضاني المقبل بمسلسل مع زوجته الممثلة المصريّة إيمي سمير غانم.

في هذا الإطار، نشر حسن الردّاد، عبر صفحته الرسميّة على إنستغرام، مقطع فيديو طريف مع زوجته إيمي سمير غانم، ظهر فيه وهو يسألها عمّا إذا كانت ترغب بتصوير فيديو قصير معه، ليأتي ردّ إيمي بالرفض.

وعاد الردّاد وسأل إيمي إذا كانت تريد أن يصوّرا مسلسل معاً في رمضان، لتجيبه إيمي بطرافة: " لا تقلّد الأجانب بهذه الحركات، كتصوير فيديو على أنّه وليد اللحظة، وعفوي".

وبعد إلحاح حسن الشديد، ردّت غانم على سؤال زوجها بالقول: " إن شاء الله، عندما نجد قصة جميلة، وحبكة مناسبة، سنجسدها".

ليختم الردّاد الفيديو متوّجهاً الى الجمهور: " إنتظرونا إن شاء الله في رمضان 2025"، في حين استغربت إيمي حديثه وسألته: " من أين أتيت بهذا الكلام يا حسن؟".

وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو الردّاد بشكل كبير، حيث تفاعل معه الجمهور معبّراً عن اشتياقه لثنائية الرداد وغانم الدرامية.

الجدير بالذكر، أنّ حسن الردّاد وإيمي سمير غانم سبق لهما أن تعاونا في أعمال عدّة، تذكر منها: فيلم " زنقة الستات"، " عشان خارجين"، مسلسل " عزمي وأشجان"، "حق ميت"، المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا"، وغيرها من المسلسلات، والأفلام.

أما على صعيد الأعمال المسرحيّة، فقدّم الثنائي مسرحيّة  " التلفزيون"، من بطولتهما.

وتعدّ مسرحيّة "التلفزيون"،  العمل الأول لإيمي سمير غانم بعد فترة غياب عن الفن، حيث كانت تركز على تربية طفلها "فادي" ومواجهة تحديات الحياة والتأقلم معها بعد فقدان والديها.

 وتلعب إيمي في هذا العمل،  دور "كروانة"، بينما يجسد حسن الرداد شخصية زوجها "حفظي"، ويواجهان معًا مواقف مختلفة ضمن إطار كوميدي مشوق.

كما حرص الزوجان،  على نشر الإعلان في نفس الوقت، ما جعل الجمهور يتساءل عن تفاصيل العمل وما سيقدمه من مفاجآت.

من جهة أخرى، كان قد أطلق حسن الردّاد، خلال شهر آب/ أغسطس المنصرم، فيديو كليب أغنية "أصيّف" من المسرحية، وهي  من كلمات وألحان صلاح دوشة، توزيع، ميكس ، وماستر بيشو، أما الفيديو كليب فتم تصويره تحت إشراف المخرج أحمد سامي، وقد حصدت "أصيّف" حتى الآن، 882 ألف مشاهدة على يوتيوب.