حريق في مدينة الإنتاج الاعلامي في مصر

اندلع منذ قليل ، حريق في الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر حيث يوجد في داخلها عدة مواقع تصوير لبرامج وأفلام ومسلسلات . وتوجهت على الفور سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.

في التفاصيل، كشف المنتج شريف مندور عن تفاصيل الحريق داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي حيث نشر عبر حسابه على فيسبوك مجوعة صور ومقاطع فيديو من الحريق وعلق كاتباً :"قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله " إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة ، نشب حريق حالاً بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي ، الحمد لله".

كما نشر المنتج المصري محمد العدل عبر حسابها على فيسبوك صورة للحريق وأرفقها بالتعليق التالي:"الحي الشعبي مدينة الإنتاج الإعلامي ".

أيضاً كتب الصحافي خالد فرج منشوراً عبر حسابه على فيسبوك جاء فيه:"حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي! يا رب احفظ كل الناس هناك".

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان ، وتبين اندلاع النيران في مبنى مؤلف من طابقين خشب .

واستعان رجال الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة ، بخزانات مياه ضخمة لمحاصرة الحريق الذي اندلع داخل موقع التصوير .

جدير بالذكر أنّ مدينة الإنتاج الإعلامي هي شركة مساهمة مصرية، أُنشئت سنة 1997، وفيها العديد من استديوهات الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، ومقرات وفروع للمحطات التلفزيونية والإذاعية المصرية والعربية والأجنبية،و ينتج فيها الكثير من الأعمال الفنية المصرية.وتعتبر ثاني مشروع إعلامي عملاق في مرحلة الانطلاقة الإعلامية الثانية نحو العالمية، وهي أكبر صرح للإنتاج الإعلامي في الشرق الاوسط ، والمدينة مدعمة لمشروع القمر الصناعي المصري حيث أنه يكفل توفير كافة متطلبات واحتياجات البث المباشر في عصر الفضاء من الإنتاج الإعلامي المصري إلى جانب متطلبات واحتياجات البث الأرضي.