حسن الردّاد يطرح كليب أغنية "أصيّف" بأجواء صيفيّة بإمتياز

حسن الردّاد يطرح كليب أغنية "أصيّف" بأجواء صيفيّة بإمتياز

أطلق الممثل  المصري حسن الردّاد، يوم أمس، فيديو كليب أغنية "أصيّف" من مسرحية "التلفزيون"، التي يتشارك بطولتها مع زوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم.

في التفاصيل، طغت على الكليب أجواء صيفية تناسب إسم الأغنية "أصيّف"، حيث ظهر حسن الرداد على شاطئ البحر، وهو يرقص الى جانب عدد من الفتيات تحت أشعة الشمس.

أغنية " أصيّف"، هي من كلمات وألحان صلاح دوشة، توزيع، ميكس ، وماستر بيشو، أما الفيديو كليب فتم تصويره تحت إشراف المخرج أحمد سامي.

اتسمت الأغنية بطابع إيقاعي سريع وبكلمات بسيطة تقول: " الحرّ قاتل جداً، مزيكا سخنة هتنّ، أشعر كأنّي جداً، عجوز رياضي سن... وأنا أمشي وانت تجري عذراً شطّك برجلي، حرّان عروقي بتغلي، عايز بحر وصنّارة وارميه همومي ...".

وبالعودة الى مسرحية " التلفزيون" التي أُخذت منها الأغنية، فهي من بطولة حسن الردّاد وإيمي سمير غانم، إذ تعتبر "التلفزيون" العمل الأول لإيمي سمير غانم بعد فترة غياب عن الفن، حيث كانت تركز على تربية طفلها "فادي" ومواجهة تحديات الحياة والتأقلم معها بعد فقدان والديها.

 وتلعب إيمي في هذا العمل،  دور "كروانة"، بينما يجسد حسن الرداد شخصية زوجها "حفظي"، ويواجهان معًا مواقف مختلفة ضمن إطار كوميدي مشوق.

كما حرص الزوجان،  على نشر الإعلان في نفس الوقت، ما جعل الجمهور يتساءل عن تفاصيل العمل وما سيقدمه من مفاجآت.

وقد رافق الإعلان عن المسرحية فيديو ترويجي أظهر لقطات سريعة من العرض وأرفقاه بتعليق: " انتظرونا في مسرحية التلفزيون".

وبإعلانهما عن مسرحية "التلفزيون"، يعود حسن الرداد وإيمي سمير غانم الى تقديم أعمال فنية جديدة معاً، تضفي لمسة من البهجة والضحك على الجمهور، وتؤكد مرة أخرى موهبتهما في تقديم الكوميديا بطريقة مبتكرة وشيقة.

في سياق منفصل، سيشارك الممثل المصري حسن الرداد في مسلسل جديد من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب. وكان قد أعلن العزب بأنه بدأ في كتابة سيناريو مسلسل جديد يحمل اسم "سفاح التجمع" والذي يتناول جرائم وقضايا القاتل "كريم مسلم" الشهير بسفاح التجمع.