حضور عدد كبير من النجوم في عزاء المنتجين الأربعة

أقيم عزاء منتجي شركة سينرجي الأربعة حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال وتامر فتحي، في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد ، ليلة أمس، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

وكان من أبرز الحاضرين في العزاء :"أحمد العوضي، كريم عبد العزيز ، عصام السقا ، أحمد السقا ، خالد الصاوي ، خالد زكي ، نقيب الممثلين أشرف زكي ، ماجد الكدواني ، باسم سمرة ، محمد هنيدي ، وغيرهم من المخرجين والمؤلفين ومسؤولين في شركة سينرجي.

أيضاً حضرت الممثلة ياسمين عبد العزيز والتي دخلت في نوبة بكاء أثناء مواساتها أحد أفراد أسرة الراحلين.

وبكى كل من إسلام جمال وعصام السقا بشدة أثناء تلقيهما واجب العزاء.

كما شارك في العزاء كل من ليلى علوي ، إلهام شاهين ، لبلبة ، بوسي شلبي ، ياسمين صبري ، كارولين عزمي، آمال رمزي، إسعاد يونس، وغيرهنّ.

وكان قد تعرض المنتجون الأربعة لحادث سير على طريق الضبعة ما أسفر عن وفاة ثلاثة منهم ، وإصابة الرابع تامر فتحي، الذي تمّ نقله للمستشفى ، وفي نهاية اليوم تمّ الإعلان عن وفاته ليلحق برفاقه.

وأعلن الممثل عصام السقا خبر وفاة تامر فتحي حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك :"ربنا يرحمك ياحببيي وصاحبي الغالي، كنت معايا من يومين وبنهزر وبنضحك، ومتفقين نقعد بكره، لاحول ولاقوة الا بالله، يارب رحمتك يارب الصبر من عندك يارب".

وكان قد أعلن عصام السقا خبر وفاة المشرف العام للانتاج في شركة سينرجي حسام شوقي ، والمنتجان الفنيان في الشركة محمود كمال وفتحي اسماعيل عبر حسابه على فيسبوك حيث كتب:"ياوجع القلب يارب، أخواتي واقرب الناس لقلبي ماتوا حسام شوقي وفتحي اسماعيل ومحمود كمال فى ذمة الله، أشهد الله انهم كانو اطيب واجمل وانضف النا، ياارب الصبر من عندك يارب".

كما نعاهم الممثل أكرم حسني حيث كتب عبر حسابه على انستغرام:"خبر حزين جدا، الأستاذ حسام شوقي والأستاذ شوقي إسماعيل في ذمة الله ".