"خد بوسة"... روبي تطلق الأغنية التشويقية لفيلم "عصابة المكس"

"خد بوسة"... روبي تطلق الأغنية التشويقية لفيلم "عصابة المكس"

أطلقت النجمة المصرية روبي أغنية "خد بوسة" عبر قناتها على يوتيوب، وهي ضمن أغاني فيلم "عصابة المكس" المقرر عرضه في عيد الأضحى 2024.

وأغنية "خد بوسة" التي قدمتها روبي على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات فيلبينو، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، وميكس وماستر عمار خاطر.

وتقول كلمات الأغنية:"قولوا للمتغاظ .. إن إحنا اتعودنا خلاص..أصل مافيش حد بيشبهنا.. إيش جاب بلي لجمباظ.. قولوا للمتكاد.. إحنا على أتم استعداد.. تسمع مننا كلمة تضايقك.. لولا إن مافيش ألفاظ.. وقولوا له خد بوسة.. وانسى الحوسة اللي أنت وقعت فيها.. خد بالك أنا جايالك اتدلع عليك".

وتتسم الأغنية بلحن ايقاعي مفعم بالحيوية حيث أدت روبي عدداً من الرقصات إلى جانب راقصين محترفين.

في هذا السياق، فيلم "عصابة المكس" الذي كان يحمل في البداية اسم "عائلة المكسيكي" هو من بطولة أحمد فهمي حيث يشارك إلى جانبه كل من لبلبة، روبي، محمد أسامة أوس أوس، حاتم صلاح.والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي، الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

في سياق منفصل، كانت قد طرحت روبي عبر قناتها على يوتيوب أخيراً أغنية "الليلة حلوة"، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك ، ألحان محمد أنور ، وتوزيع موسيقي لعمرو الخضري.

وتقول كلمات الأغنية:"هي القعدة دي اللي حلوة .. وناسها حلوة .. ويومنا دا شكله جميل .. خدنا أهو من الفرحة وصلة .. دماغنا فاصلة ورايقين طول الليل .. والليلة حلوة .. الليلة دي حلوة .. القعدة حلوة .. ايه الجو العسل ده .. ايه الموود القمر ده .. هو الروقان ده اللي ناقصنا".

الأغنية تم تصويرها في لبنان على طريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد عبد الواحد،وظهرت روبي في الكليب مع مجموعة من الشابات في رحلة سياحية على البحر وفي الجبل في لبنان، كما قدمت معهن رقصات متعددة .