دانييلا رحمة تتلقى هدايا من الجمهور بمناسبة زواجها من ناصيف زيتون

نشرت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، عبر الخاصية القصصية على إنستغرام، مقطع فيديو، لمجموعة هدايا تلقتها من جمهورها.

في هذا الإطار، وثّق مقطع الفيديو مجموعة هدايا أرسلها جمهور دانييلا بمناسبة زواجها من الفنان السوري ناصيف زيتون في مطلع الشهر الفائت.

ومن هذه الهدايا، قطع مجوهرات، باقة ورد، ولوحة مصنوعة من الخشب كُتب عليها باللغة الإنكليزية ما يعني بالعربيّة التالي: "دانييلا وناصيف... عائلة زيتون" ، فضلاً عن زجاجة طُبعت عليها صورة الزوجين في حفل زفافهما، مع أغنية "حبيبي وبس" لناصيف زيتون.

وأرفقت رحمة المقطع المصوّر برسالة شكر الى الجمهور كتبت فيها باللغة الإنكليزية ما يعني بالعربيّة ما يلي: " قلبي مليء بالفرح بسبب هداياكم اللطيفة ورسائلكم . شكراً لكل فرد من جمهوري الرّائع  على الإحتفال معي ومشاركتي بهذه اللحظة المميزة".

في حين لا يزال زواج النجمين محط اهتمام روّاد مواقع التواصل الإجتماعي رغم مرور شهر تقريباً على دخولهما القفص الذهبي.

 مع الإشارة الى أنّ الفنّان ناصيف زيتون والممثلة اللبنانيّة دانييلّا رحمة، كانا قد احتفلا بزفافهما مطلع يوليو، تمّوز المنصرم ، في حفل أقيم في جبيل، واقتصر على الأهل والمقرّبين والأصدقاء، بعيداً عن الأضواء والإعلام.

كما تصدّر الزوجان ناصيف زيتون ودانييلّا رحمة مواقع التواصل الإجتماعي، خاصّة بعد أن نشر ناصبف مجموعة صور من حفل الزفاف وأرفقها بما يعني باللغة العربيّة: "السيّد والسيّدة زيتون" لتنهال على الثنائي التهاني من الجمهور و من الوسط الفنّي.

واللافت، أنّ ناصيف ودانييلّا، أصرّا طيلة الفترة الماضيّة على إخفاء علاقتهما وعدم إظهارها الى العلن.

بعيداً عن حياتهما الشخصية، طرح ناصيف زيتون، خلال الأيام القليلة الماضية، ديو " يا سيدي إنسى" الذي جمعه للمرة الأولى بالفنان مرتضى فتيتي. أغنية " يا سيدي إنسى" هي من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، وتوزيع عمر صبّاغ، أما الفيديو كليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج ريشا سركيس، كما حققت الأغنية، حتي هذه اللحظة، 2.7 مليون مشاهدة على يوتيوب.

الجدير ذكره هو أنّ ديو "يا سيدي إنسى"، قدّم ناصيف زيتون بأسلوب جديد ومختلف، بعيد عمّا قدّمه سابقاً من أعمال غنائيّة.