دانييلا رحمة تنضم رسمياً إلى "صباح إخوان" وتستعد لموسم رمضان 2025!

دانييلا رحمة تنضم رسمياً إلى "صباح إخوان" وتستعد لموسم رمضان 2025!

في خبر أسعد جمهورها، أعلنت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة انضمامها رسمياً إلى شركة "صباح إخوان" للإنتاج الفني، وذلك عبر منشور لها على إنستغرام. وتأتي هذه الخطوة في إطار التحضيرات لموسم دراما رمضان 2025، حيث وعدت دانييلا بتقديم أعمال جديدة.

في التفاصيل، نشرت دانييلا رحمة مجموعة من الصور التي جمعتها بالمنتج اللبناني المعروف صادق الصباح وابنته المنتجة لمى الصباح عبر حسابها الرسمي على انستغرام، معلنة بذلك بداية تعاون فني جديد. وكتبت في تعليقها على الصور بما معناه: "رسمياً، بدأَت التحضيرات لموسم رمضان 2025".

وسرعان ما تفاعل المعجبون مع هذا الخبر، مؤكدين سعادتهم وترقبهم للأعمال القادمة التي ستظهر فيها دانييلا. وأعرب عددٌ كبير من المتابعين عن حماستهم لمشاهدة ما ستقدمه دانييلا في هذا التعاون، متوقعين أن تحمل الفترة المقبلة نجاحات جديدة لها، خاصة بعد انضمامها إلى إحدى أكبر شركات الإنتاج الفني في العالم العربي، ومتمنين لها المزيد من النجاح والتوفيق في مشوارها الفني.

هذا التعاون الجديد بين دانييلا رحمة وشركة "صباح إخوان" لا يعد فقط خطوة مهنية مهمة، بل هو بمثابة وعد لمتابعيها بأن هناك الكثير من المفاجآت والإنجازات في الطريق.

ونذكر أن من أولى الأعمال التي ستجمع بين دانييلا و"صباح إخوان"، مسلسل "نفس" الذي بدأت التحضيرات له منذ شهرين تقريباً.

والمسلسل من بطولة عابد فهد، دانييلا رحمة ومعتصم النهار ومن إنتاح شركة الصبّاح وإخراج إيلي سمعان و تأليف الكاتبة إيمان السّعيد. واستطاع هذا المسلسل أن يجمع ثلاثية من أبرز نجوم الدراما على الساحة اللبنانية والسورية.
ولاقى هذا الخبر تفاعلاً كبيراً من الجمهور خاصّةً أنه يجمع لأول مرة النجوم الثلاث.

وبعيداً عن حياتها المهنية، كانت قد احتفلت دانييلا رحمة والنجم السوري ناصيف زيتون بزفافهما مطلع يوليو/ تمّوز المنصرم ، في حفل أقيم في جبيل، واقتصر على الأهل والمقرّبين والأصدقاء، بعيداً عن الأضواء والإعلام.

كما تصدّر الزوجان ناصيف زيتون ودانييلّا رحمة مواقع التواصل الإجتماعي، خاصّة بعد أن نشر ناصبف مجموعة صور من حفل الزفاف وأرفقها بما يعني باللغة العربيّة: "السيّد والسيّدة زيتون" لتنهال على الثنائي التهاني من الجمهور و من الوسط الفنّي.

واللافت، أنّ ناصيف ودانييلا، أصرّا طيلة الفترة الماضية على إخفاء علاقتهما وعدم إظهارها إلى العلن.