راغب علامة وغي مانوكيان يشعلان الأجواء بحفل عيد الأضحى في كازينو لبنان

وسط حضور كامل العدد، أحيا كل من السوبر ستار راغب علامة والمؤلف الموسيقي غي مانوكيان حفلاً مميزاً بمناسبة عيد الأضحى في كازينو لبنان.

بدأ الحفل راغب علامة، حيث قدم باقة من أجمل أغنياته القديمة، كما كان لأغنياته الجديدة حصة كبيرة حيث قدم أحدث إصداراته "التقيل تقيل" و "شو عامل فيي" لأول مرة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أخذ يردد كلمات الأغنيات ويرقص على أنغامها.

وكان راغب قد إفتتح حفله بكلمة وجّه من خلالها رسالة إلى العالم مفادها أنّ "لبنان بلد لن يقوى أحد على تدميره"، مؤكّداً أن الشعب اللبنانيّ هو السرّ في إستمرار لبنان وليس سياسيوه".

أما غي مانوكيان فأشعل حماس الساهرين بمعزوفاته المميزة والساحرة، كما قدم أيضاً معزوفات لأهم أغنيات فناني العالم العربي.

وشهد الحفل حضوراً كبيراً من محبي النجمين كما تصدر قائمة trending events على غوغل.

وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي توثق أجواء الحفل والحماس الذي سيطر منذ بدايته الى نهايته.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان من تنظيم شركة PGM Production، وبرعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

من جهة أخرى، طرح راغب علامة أحدث أغنياته بعنوان "شو عامل فيي"، على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اليوناني أندرياس في أكثر من موقع مميّز في أثينا، وتتمحور فكرة الكليب حول قصّة حبّ رومانسيّة بين شاب وفتاة، في حين يؤدّي راغب في الكليب كلمات الأغنية اللبنانيّة الجديدة، وهي من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، ألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة، وسبق أن لحّن له عدداً من أغانيه الضاربة، ومن أبرزها أغنية "إشتقتلك أنا"، و "تركني لحالي"، علماً أنّ بابادوبولوس هو من إختار لحن هذه الأغنية اليونانية الشهيرة الذي سبق أن أدّاها الفنان اليوناني نيكوس فيرتيس، ليغنّيها راغب علامة بصوته بكلمات عربيّة بعد نجاحات عديدة قدّماها سوياً في السابق، وإيماناً منه بجماهيرية علامة في إيصال موسيقاه إلى الشرق والعالم العربيّ، وقد حرص بابادوبولوس على حضور تصوير كليب الأغنية شخصياً أثناء تواجد علامة في العاصمة اليونانية لإنجاز هذه المهمّة.

كما أصدر أغنيته الجديدة "التِّقيل تِقيل" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤل ، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، وهي أغنية تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

وتمثّلت المفاجأة التي وعد بها راغب جمهوره في العمل الجديد بإختيار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب، إعجاباً منه بموهبتها وأدائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل، وقد أخرجت الكليب الجديد الذي صُوّر في العاصمة اللبنانيّة بيروت المخرجة فرح علامة التي تربطها بالسوبر ستار علاقة قرابة عائليّة.

في سياق منفصل ، إختتم راغب علامة جولته الفنيّة في أميركا وكندا بعد ثلاثة حفلات أحياها في كل من ولاية سان دييغو الأميركيّة، وفي مدينتي تورنتو، ومونريال الكنديتيْن.

ويتحضّر راغب لجولة حفلات الصيف مفتتحاً جدوله بحفل مميّز على مسرح قرطاج بتاريخ 26 يونيو/حزيران ، ليتابع بعده بحفل مميّز ضمن مهرجان "ألف" في مدينة كازابلانكا المغربيّة بتاريخ 4 يوليو/تموز، ليطلّ مرّة أخرى على جمهوره في لبنان بحفل في منطقة فقرا الجبليّة بتاريخ 17 أغسطس/ آب، كما يتمّ التفاوض معه حالياً لإحياء حفل جماهيريّ كبير في الساحل الشمالي في مصر.

من جهته، يستعد غي مانوكيان لحفل موسيقي استثنائي مع نخبة من الموسيقيين اليونانيين، ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، وذلك يوم 22 تموز/ يوليو المقبل في الواجهة البحرية لبيروت.

وتباع بطاقات الحفل في Ticketing Box Office.