رد فعل عفوي من أحلام بعد هدية زوجها مبارك الهاجري ...والأخير يتغزل بها

تحرص النجمة الإماراتية أحلام الشامسي وزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري دائماً على مشاركة مقاطع فيديو توثق علاقتهما وحبهما لبعضها.

ونشر الثنائي فيديو عفوي عبر تطبيق سناب شات حيث ظهر مبارك الهاجري وهو يشتري حقيبتين فخمتين كهدية لأحلام.

وعبّرت أحلام عن حبها الكبير لزوجها من خلال احتضانه ، كما صعدت على الكنبة وقبّلته، وعلقت على الفيديو كاتبة بما معناه:"معاً إلى الأبد".

واستعرضت أحلام الحقيبتين بلونين مختلفين، إحداها من ماركة louis vuitton باللون الأكوا مع شعار الدار مرصع بالماس.

أيضاً نشرت أحلام عبر حسابها على انستغرام صورةً لها برفقة زوجها وعلقت كاتبة:"ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني".

كما شارك مبارك متابعيه عبر تطبيق سناب شات فيديو استعرض من خلاله رشاقة أحلام وأناقتها وسُمع في الخلفية مبارك وهو يتغزل بها ويقول: "شو هالشياكة، فديتك"، لتردّ أحلام بدلع: "منك، لأن إنت اللي اخترتلي إياه"، وأرسلت إليه قُبلة تعبيراً عن حبها له.

ونشر مبارك الهاجري أيضاً الأجواء المميزة خلال استضافته وزوجته أحلام للسيد سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة "روتانا" في منزلهما في ماربيا الاسبانية.

بدوره شارك سالم الهندي عبر موقع اكس الصور التي جمعته بأحلام وزوجها وكتب:"سعدت بدعوة أخوي مبارك الهاجري وأختي الفنانة الكبيرة أحلام على غداء شهيّ في بيتهم العامر بماربيا".

وأضاف: "للأمانة غير إن أم فاهد نجمة كبيرة ولها مكانتها إلا أنها أيضا طباخة ماهرة أكرمكم الله أخوي مبارك وأختي أم فاهد بيتكم عامر".

تجدر الإشارة إلى أن أحلام ومبارك يشاركان دائماً اللحظات الرومانسية التي تجمعهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية فيديو يظهر مبارك الهاجري وهو يتغزل بأحلام خلال تسوقها من أحد المحال التجارية الشهيرة، ويعبر عن سعادته بشرائها لبعض قطع الملابس قائلاً: "أي شيء يعجبك خديه، تاخد اللي في خاطرها، إذا مو أنت اللي هتكشخي مين اللي راح يكشخ؟" لترد عليه النجمة الإماراتية: "أنا برضه".

الجدير بالذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري عام 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.