رسائل غامضة تطارد إلهام الفضالة وفريقها: "القضاء سيتصرف"

في مواجهة حازمة لمضايقات هاتفية تطال حياتها المهنية والشخصية، أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة أنها لجأت إلى القانون بعد تلقيها رسائل غامضة تحمل تهديدات، لم تقتصر على شخصها فقط، بل وصلت أيضًا إلى فريق العاملين معها.

 وشاركت إلهام الفضالة هذه التفاصيل مع جمهورها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، حيث كشفت فيه عن الرسائل والرقم المجهول الذي يرسلها.

في الفيديو، بدأت إلهام الفضالة بالحديث عن تلك الرسائل الغامضة التي أصبحت مصدر إزعاج مستمر لها، قائلة: "تتذكرون الرقم اللي كنت أحكي لكم عنه، ويرسل لي رسائل مجهولة؟ الحين صار يرسل هذه الرسائل للعاملين معي، أمور مو طيبة بالمرة."

 وأوضحت الفضالة أنها تلتزم الصمت تجاه هذا الأمر لأنها اختارت اللجوء إلى القانون لحل المشكلة، مشيرة إلى أن: "هذه الرسائل والرقم، كله عند القضاء وهو اللي راح يتصرف."

ووجهت الفضالة رسالة صارمة إلى مرسل هذه الرسائل، داعية إياه إلى التوقف عن هذه التصرفات الغريبة، والتركيز على حياته بدلاً من محاولة إزعاج الآخرين. وأكدت أنها تمضي قدماً في حياتها وعملها، مشيرة إلى أن الرسائل المزعجة التي تُرسل إلى فريقها تصلها بالفعل، لكنها تعتبرها تصرفات غير لائقة قائلة: "الذي أريد قوله، كفاية هذه الطرق الغريبة، ظليتوا ترسلون هذه الرسائل، والآن بدأتم ترسلوها للعاملين معي، شاغلين نفسكم بدل ما تركزوا في الحياة وتنبسطوا بها، أنا مركزة في شغلي ومكملة في حياتي، وأنتم مصرّين، انبسطوا بحياتكم اشتغلوا واستمتعوا فيها.. ولقد عرفتم أن الرسائل التي ترسلونها للفريق العامل معي بتوصلني فعيب".

وفي نهاية الفيديو، قامت إلهام الفضالة بعرض بعض الرسائل التي تلقتها هي وفريقها، لكنها أخفت جزءاً من المحتوى حفاظاً على الخصوصية، وكانت الرسائل تبدأ بجملة تحرّض العاملين مع الفضالة عليها: "خلّوا بالكم من النجمة اللي أنتم شغالين معها."

واعتبر بعض المتابعين أن الرسائل المرسلة هي من الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وأن الأخيرة تقوم بالتحذير من الفضالة، على خلفية النزاع المستمر بينهما، والذي وصل إلى القضاء وسط مجموعة من الاتهامات المتبادلة بين الطرفين.