رولا شامية تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها النجوم وفريق عمل أغاني أغاني

احتفلت الممثلة ومقدّمة البرامج رولا شامية بعيد ميلادها أمس، وسط أجواء من الفرح بحضور عدد من أصدقائها النجوم وفريق عمل أغاني أغاني.


في التفاصيل، حضر الحفل كلّا من الممثلة ورد الخال، الفنانة ميرفا قاضي، الممثل جو صادر، نعيم حلاوي، وغيرهم من المشاهير، الى جانب فريق عمل أغاني أغاني ، للإحتفال مع رولا بهذه الليلة المميّزة. نذكر أنّ حفل عيد الميلاد أقيم في منتجع "Summerland Bay"، في بيروت، وقد تولّى تنظيمه فريق أغاني أغاني.
وخلال الحفل، قطعت رولا شامية قالب الحلوى وهي محاطة بأصدقائها الذين تمنّوا لها دوام الصحّة، والنجاح، والعطاء. كما وجّهت شاميّة تحيّة خاصة لأغاني أغاني.
وأطلّت شامية بفستان طويل يناسب أجواء الصيف،إذ تميّز بألوانه الزاهية، وبنقشته، فضلاً عن فتحة على جانبه، أضافت لمسة عصرية، وشبابيّة الى إطلالة شاميّة.
من جهة أخرى، جمعت رقصة عفويّة الممثل اللبناني جو صادر بالممثلة رولا شامية، على أنغام أغنية الأخيرة، " مودالو آه"، التي ستصدر قريباً.
مع الإشارة الى أنّ بعد تجربتها الناجحة في البرنامج الإذاعي"خمس نجوم" في العام 2016، انضمّت رولا شامية مجدّداً الى أسرة أغاني أغاني، كمقدّمة لبرنامج "ولعانة"، الذي يذاع من الإثنين الى الجمعة عبر أثير إذاعة أغاني أغاني على الموجة 87.9 FM.
"ولعانة"، هو برنامج يومي، يتناول قضايا وطنية وإنسانية تمس حياة المواطن اللبناني، وقد نجح في تقديم محتوى هادف ومؤثر يلامس قلوب المستمعين. .
وقد قدّمت رولا شامية حلقة خاصة بمناسبة الذكرى الرّابعة لانفجار مرفأ بيروت،أهدتها الى ضحايا 4 آب، كما الى العاصمة بيروت، حيث استهلّتها، بدعوة الى المستمعين لمشاركة تجاربهم ومشاعرهم عن اللحظة التي وقع فيها الانفجار.
كما استذكرت رولا ذلك اليوم بحرقة، وشاركت تفاصيل التجربة مع المستمعين، مما أضاف بعداً شخصياً للحلقة.
من ناحية أخرى، كانت قد قدّمت رولا شامية، عرضاً كوميدياً، مع الممثل نعيم حلاوي، خلال شهر تمّوز/ يوليو المنصرم في "O Beirut". وكان هذا الحفل من تنظيم ميشال عويس، وبرعاية إعلاميّة لأغاني أغاني، و "LBCI".
وقد حضر العرض عدداً كبيراً من محبّي شاميّة، وحلاوي. في المقلب الآخر، يستعدّ كلًا من رولا شامية ونعيم حلاوي  لتقديم مسلسل من بطولتهما حيث كشف المنتج اللبناني مروان حداد حصريّاً، عبر مداخلة هاتفية ضمن برنامج "ولعانة" الذي تقدمه رولا شامية عن مسلسل سيجمعها مع نعيم حلاوي. المسلسل سيكون ضمن اطار لايت كوميدي، وسيحمل عنوان "بهو الست لميا " حيث ستقدم رولا شامية شخصية لميا. أمّا التصوير فسيبدأ خلال الفترة المقبلة إذ سيضم العمل عدد كبير من النجوم يتم الكشف عنهم لاحقاً.