سعد لمجرد يطلق "بشوفك" في هذا الموعد!

سعد لمجرد يطلق "بشوفك" في هذا الموعد!

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد لطرح أغنيته الجديدة بعنوان "بشوفك" في 31 تموز /يوليو الحالي.

ونشر سعد لمجرد عبر حسابه على انستغرام الاعلان الترويجي لأغنية "بشوفك" وعلق عليها كاتباً بما معناه:"احفظوا التاريخ 31 يوليو ، إصدار فيديو كليب جديد لي! احصلوا على لمحة عما هو قادم من خلال هذا العرض التشويقي. لا أستطيع الانتظار حتى ترونه جميعًا. ابقوا متابعين واستعدوا لتجربة شيء مميز".

وكان قد روّج سعد لأغنيته الجديدة في وقت سابق حيث طرح الملصق الرسمي لها وإعلان ترويجي آخر.

وأغنية "بشوفك" هي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي ، وإخراج حسام الحسيني.

الجدير بالذكر أنّ سعد لمجرد كان قد أطلق بالتعاون مع الفنان المغربي حاتم عمور أغنيةً بعنوان "محبوبي"، وهذه الأغنية الصيفية تتميز بإيقاعاتها المنعشة والحيوية.

وتم تصوير الفيديو الكليب في مدينة الرباط ، ليظهر جمال المغرب خلال فصل الصيف. وتقدم المشاهد المرئية النابضة بالحياة أداء الفنانين الجذاب وتعرض أيضاً المناظر الطبيعية الخلابة وثقافة المغرب الغنية.

ولقد أصبحت أغنية "محبوبي" بسرعة محبوبة لدى الجماهير، حيث تصدّرت قائمة الأغاني الأكثر رواجاً في المغرب. ولم تقتصر شعبيتها على المغرب فقط، بل تصدرت الأغنية أيضاً قوائم الأغاني في قطر والإمارات والسعودية وليبيا وبلجيكا.

والاغنية من كلمات وألحان محمد نصري، وتوزيع جلال الحمداوي.

من جهة أخرى، كان قد أعلن سعد لمجرد عن أغنيته الجديدة "Ched” في فيلمه المقبل "قلب 6/9" من خلال منشور عبر حسابه على إنستغرام.

الفيلم الكوميدي الذي تدور أحداثه في إطار خفيف وممتع يشارك في بطولته كل من نزهة الركراكي، محمد الجم، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، وغيرهم، تحت إشراف المخرج محمد علي العويني.

وأعرب لمجرد عن سعادته البالغة بالتعاون مع نجوم الفن المغربي، حيث علّق على المنشور: "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم '6/9' بأغنية ched “.

وتابع "إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل. شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".