سيرين عبد النور تعلن إنتهاء تسجيل أغنيتها الجديدة وهذه التفاصيل!

أعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إنتهاء تسجيل أغنيتها الجديدة المقرر طرحها قريباً.

وشاركت سيرين عبد النور متابعيها عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام مقطع فيديو لها داخل الاستديو أعلنت من خلاله إنتهاء تسجيل الأغنية.

وكشفت سيرين أن الأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع موسيقي باسم رزق مشيرةً إلى أنها أحبتها كثيراً.

يذكر أن آخر أغنية لسيرين هي "هزهزة" التي كانت قد أطلقتها العام الماضي.

أغنية "هزهزة" من كلمات ملاك عادل ، ألحان محمد يحيى ، توزيع كينغ ، إخراج ايلي فهد ، وإنتاج كرافت ميديا حمدي بدر. وهي أغنية ايقاعية مصرية راقصة تعكس مزيجاً من الفرح والطاقة الإيجابية".

من جهة أخرى، كانت قد قدمت سيرين أخيراً بطولة مسلسل "النسيان" مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، ويضم العمل العديد من نجوم الدراما اللبنانية ، أبرزهم: ندى أبو فرحات ، يورغو شلهوب، وكارول الحاج، فادي أبي سمرة، باسل حيدر، وعهد ديب وغيرهم من الممثلين.

والعمل من إخراج الفوز طنجور، وسيناريو وحوار شادي كيوان، وإنتاج شركة Blue bee للمنتج محمد مشيش.

وكان قد أقيم حفل إطلاق مسلسل "النسيان" في مصر ضمن مؤتمر صحفي، حضرته بطلة العمل سيرين عبدالنور وعدد كبير من صناعه من ضمنهم الممثلة اللبنانية ندى ابو فرحات وتغيب الممثل قيس الشيخ نجيب عن الحضور بسبب تلقيه التعازي برحيل والدته .

أيضاً كانت قد قدمت سيرين عبد النور بطولة مسلسل "العين بالعين" مع الفنان اللبناني رامي عياش ، وشارك إلى جانبهما كل من طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد، وآخرين، وهو من تأليف سلام كسيري، و إخراج رنده علم.

وتدور أحداثه حول رندة التي تطلب من الصحفية نورا مراقبة زوجها غسان لكشف علاقته بعشيقته السرية، وأثناء ذلك تشهد نورا جريمة قتل غسان وتتحول لمشتبه رئيسي في قتله.