شاهِد أحدث ظهور لنجمة الفوازير شريهان خلال تكريمها!

زار الأب بطرس دانيال ، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما في مصر، النجمة المصرية القديرة شريهان في منزلها وأهداها مصحفاً.

وفي هذا الإطار ، أشار الأب بطرس أنّ شريهان كشفت له أنّ الفنان محمد أبو الحسن الذي جسّد شخصية "حنفي" في مسرحية "سك على بناتك"، لم يكن مرشحاً لهذا الدور حيث قال:"لقائي مع النجمة شريهان كان لقاءً ودياً، وتحدثنا خلاله عن العديد من الأسرار، منها كواليس مسرحية "سك على بناتك" حيث قالت لي إن الفنان محمد أبو الحسن كان دوره صغيراً في المسرحية، ولم يكن مرشحاً من البداية لتقديم دور "حنفي"، ولكن حدثت أزمة وتم ترشيحه للدور فقدّمه وأثبت من خلاله موهبته ونجاحه الكبير".

أما عن سر نجاح الفوازير التي كانت تقدمها شريهان فأوضح الأب بطرس دانيال أنها قالت أنه يوجد عوامل عدة ساعدت في نجاح الفوازير، مؤكداً أنها كانت تتكتم على الخلافات التي تحدث بين فريق العمل حتى لا يؤثر ذلك في سير العمل، ويصبح حديث الساعة بسبب أي خلاف.

وتابع: "شريهان كانت تحرص دائماً على عدم نشر أي أخبار عن الخلافات في الفوازير التي تقدّمها، لأنها كانت ترى أن للعمل خصوصيته، ولا بد من أن تحترمها، كما كانت تحرص على أن تتضمن فوازيرها هدفاً نبيلاً ورسالة ولا تكون ترفيهاً واستعراضاً فقط، بل كانت تريد أن يتعلم الجمهور من كل حلقة في فوازيرها".

وحرص الأب بطرس دانيال على أن يُهدي شريهان مصحفاً حيث عبّرت الأخيرة عن سعادتها بهذه الهدية الثمينة، ووجّهت الشكر له ولجميع العاملين في المركز الكاثوليكي.

 كما كشفت أنها حصلت على تكريم في بداية عملها في الفن من المركز الكاثوليكي، لذلك فهو له مكانةً خاصةً عندها.

ونشر الأب بطرس دانيال عبر حسابه على فيسبوك مجموعة صور من الزيارة وعلق عليها كاتباً:"زيارة خاصة للفنانة الأسطورة والرائعة شريهان، وفيه تحدثت عن الجائزة التي حصلت عليها من المركز".

الجدير بالذكر أنه أقيمت الدورة الثانية والسبعين من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، من 23 فبراير/شباط الماضي إلى 1 مارس/آذار الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، ومنح المهرجان جوائز للأعمال الدرامية الناجحة.