شركة "E-Records” ترعى مسابقة "مشروع فيلم في 48 ساعة" في بيروت

إيماناً بقوة الفن وقدرته على وصل الناس من جميع مناحي الحياة، يسعد شركة "E-Records” أن ترعى النسخة العاشرة من مسابقة "مشروع فيلم في 48 ساعة – 48Hour Project Film “ في بيروت كجزء من التزامها الراسخ بدعم التعبير الفني في كل مجال ممكن.

فبعد النجاح الذي حققه الألبوم الأخير الذي حمل عنوان "أنا سكتين" لملكة الاحساس إليسا من إنتاج الشركة، تعاونت "E-Records” مع " 48Hour Project Film “ وهي أقدم وأكبر مسابقة في العالم لصناعة الأفلام محددة التوقيت تهدف لتشجيع صنّاع الأفلام على تجاوز حدودهم الإبداعية، والعمل كفريق، وتقديم قصة مؤثرة في ظل ضغوط زمنية شديدة.

وتماشياً مع رؤيتها التي تهدف إلى تمكين الفنانين، تمنح "E-Records” الفائز في المسابقة فرصة للسفر إلى مدينة سياتل في الولايات المتحدة الأميركية لعرض عمله أمام جمهور عالمي في "فيلمابالوزا- Filmapalooza”، وهو حدث دولي يتم فيه تتويج أفضل فيلم تمّ إنتاجه في 48 ساعة، ويُتاح لأفضل الأفلام فرصة العرض في مهرجان كان السينمائي.

وتُعَدُّ هذه الشراكة شهادة حقيقية على التزام شركة "E-Records” بدعم وتعزيز المجتمع الإبداعي في لبنان، محلياً وعالمياً.

يذكر أن مؤخراً، شاركت مُؤسِسة شركة "E-Records” إليسا الغناء على المسرح مع الموهبة الصاعدة مارلين نعمان خلال احتفالات "أعياد بيروت"، معلنةً عن تعاون إنتاجيّ جديد قادم.