شركة Hermès العالمية تعتذر من هيفاء وهبي لهذا السبب!

قدَّمت شركة الحقائب الفاخرة Hermès، اعتذاراً للنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي بطريقة مميزة ولافتة، بعد انتقاد الأخيرة لأحد فروع الشركة العالمية، في العاصمة الفرنسية، باريس.

وفي التفاصيل، عبّرت وهبي عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام، عن انزعاجها مما وصفته بـ"المعاملة السيئة" داخل المتجر في باريس.

ونصحت وهبي متابعيها بعدم التوجه إلى فرع شارع فوبورغ سانت أونوريه للتسوق، بل فضّلت التوجه إلى الفروع الأخرى.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور هيفاء، متفقين معها ومؤكدين على التعامل الفظ للموظفين، إذ شاركوا تجاربهم السيئة مع موظفي ذلك الفرع.

وبعد الجدل الذي أحدثته هيفاء بمنشورها، لاسيما أنها من عشاق Hermès، والانتقادات والتقييمات السلبية التي تلقاها الفرع، قرر الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، مايكل كوست، الاعتذار من هيفاء ومصالحتها بمجموعة من الهدايا القيمة والورود الجميلة.

وفي هذا السياق، نشرت وهبي مقطع فيديو أظهرت من خلاله الهدايا التي أرسلتها الشركة لها، وكتبت وهبي وهي تستعرض الهدية التي تلقتها:" من هيرمس، آخر دلع."، مضيفة: "راضوني وأنا قلبي أبيض.. رضيت".

كما وصلتها حقيبة يد وردية من العلامة التجارية نفسها، وعلّقت: "اليوم كله يومي أنا.. ما فيهم على زعلي، وأنا زعلي عنيد بس كيوت. فيما شكرت فريق Hermès على الضيافة المميزة".