شيرين تقولها بالفم الملآن: "لبنان في القلب"

شيرين تقولها بالفم الملآن: "لبنان في القلب"

كثيرٌ من نجوم العالم العربي حملوا لبنان في قلوبهم في ظلّ ما يمرّ به من ظروف قاسية، من خلال تدويناتهم ومنشوراتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حملت لبنان في قلبها، وصوتها أيضا، إذ غنّت له "لبنان في القلب".

في هذا الإطار، شاركت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على أكس، مقطع فيديو، يظهر فيه العلم اللبناني وهو يرفرف، على وقع أغنية "لبنان في القلب" لشيرين.

وتحمل كلمات الأغنية في طيّاتها كل معاني التضامن، والأمل، والصمود،  حيث تقول: "إصحى يا جنوب الشمس غروب، وشروقها على جبينك مكتوب، لبنان في القلب، سبع ألوان... رح أغنّي فصيح لشهيد وجريح، مش هبكي يا ناس ولا هبني ضريح، ولا هستسلم أنا للأحزان".

مع العلم أنّها ليست المرّة الأولى التي تعبّر فيها شيرين عن دعمها وتضامنها مع الشعب اللبناني جرّاء ما يعيشه من أحداث أليمة، حيث نشرت قبل أيّام قليلة تدوينة عبر أكس أعربت من خلالها عن حزنها الشديد على لبنان، حيث كتبت: " أنا قلبي حزين على أكثر بلد علّمني معنى الفرح والصمود... يقومون بأذيّة لبنان لأنّه من البلاد الأجمل في الدنيا، ربنا معكم ويساعدكم".

وبالعودة الى أغنية " لبنان في القلب"، فهي ليست جديدة، إذ طرحتها شيرين قبل 16 عاماً، وتحديداً في سنة 2006، عندما كان لبنان يمرّ بظروف وأحداث حرب تمّوز، وأتت أغنية "لبنان في القلب" بمثابة إهداء من شيرين الى الشعب اللبناني.

في سياق منفصل، كانت قد ترددت خلال الفترة الأخيرة، أنباء عن دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى  بهدف الخضوع لعمليّة جراحيّة، إلّا أنّ  الموزّع الموسيقي المصري توما، نشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة جمعته بعبد الوهاب داخل أستوديو التسجيل، ليأتي ظهور شيرين مع توما بمثابة تأكيد عدم صحّة كل تلك الأخبار المتداولة.

من جهة أخرى،  كانت قد طرحت شيرين، في الآونة الأخيرة ، عبر حسابها الرسمي على أكس، أغنية " عوّدتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع النابلسي. وتُعدّ " عوّدتني الدنيا"، الأغنية السابعة من ألبوم شيرين المقبل.