شيرين عبد الوهاب تدخل المستشفى فما القصة؟

شيرين عبد الوهاب تدخل المستشفى فما القصة؟

 

دخلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، الى أحد المستشفيات في منطقة الدقي.

ووفقاً لموقع اليوم السابع المصري، دخلت شيرين عبد الوهاب الى المستشفى، بغية الخضوع لعمليّة جراحيّة، وكانت تحمل وسادة بيضاء، بالإضافة الى عدد من الحقائب، في حين لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول طبيعة العمليّة التي ستخضع لها شيرين.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت شيرين، يوم السبت الفائت،  عبر حسابها الرسمي على أكس، أغنية " عوّدتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع النابلسي. وتُعدّ " عوّدتني الدنيا"، الأغنية السابعة من ألبوم شيرين المقبل.

ويأتي صدور أغنية "عوّدتني الدنيا"،  بعد طرح ست أغنيات من ألبوم شيرين ، وهي " بتمنّى انساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، " اللي يقابل حبيبي"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، " هنحتفل"، من كلمات تامر حسين أيضاً، وألحان عزيز الشافعي، " ما زال عالبال"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، و"عسل حياتي"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

الجدير ذكره، أنّ جمهور شيرين، كان قد سرّب، قبل أيام  أغنية " عوّدتني الدنيا" عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، لتطلقها عبد الوهاب، بشكل رسمي، يوم السبت الماضي.

غير أنّ شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات قامت بحظر الأغنية عن أكس وكافة المنصّات الأخرى، على خلفية حقوق الملكيّة.

في سياق منفصل، كانت قد نشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على اكس تدوينةً بمناسبة عيد ميلاد وائل كفوري كاتبةً:"كل وإنت طيّب يا أحلى الأصوات العربية، وأقربها الى قلبي"، ليردّ عليها وائل كفوري كاتباً: " حبيبة قلبي أنتِ".

وتفاعل الجمهور مع كل من شيرين ووائل وتمنى للأخير الصحة والعمر المديد ، في حين نشر البعض الآخر صورةً قديمة لوائل وشيرين جمعتهما معاً.

مع الإشارة الى أنّ شيرين عبد الوهاب ووائل كفوري تربطهما علاقة صداقة قويّة، حيث قامت شيرين بمتابعته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أنشأتها أخيراً اذ اكتفت الأخيرة بمتابعة عدد قليل من الفنانين المقربين لها.