شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا بشأن مقاضاتها

أصدرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بياناً ردت فيه على شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي أكدت أنها ستقاضي شيرين بعد إعلانها عن إنهاء تعاقدها مع الشركة.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في بيانها:"رداً على ما جاء في البيان الصادر من شركة روتانا والموجه لرؤساء تحرير والمواقع الإخبارية والمعنون تكذيباً لإدعاءات المطربة شيرين عبدالوهاب في بداية الأمر تحترم وتقدر مالك الشركة ولكن وجب توضيح الأتي: الرد على الإدعاء الأول : حيث تزعم الشركة بسريان التعاقد ،هذا الإدعاء مخالف للأحكام القضائية النهائية حيث صدر الحكم الرقيم 601 لسنة 16 ق س إستئناف إقتصادي حيث ورد بالصفحة رقم (4) السطر رقم (17) لما كان ذلك وكان العقد سند الدعوى المبرم بين الشركة المستأنف ضدها الأولى وبين المستأنفة بشخصها المؤرخ 6/1/2019 المعنون ــ عقد اتفاق مع فنانة ــ قد نص في البند الرابع منه على ان مدة هذا العقد ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ التوقيع على العقد و من ثم فإن تاريخ انتهاء العقد هو 8/1/2022 وحيث أن الإنذار الموجه من المستأنفة إلى الشركة المستأنف ضدها معلن للشركة المستأنف ضدها الأولى بتاريخ 11/2/2023 بعد إنقضاء مدة العقد".

وأضاف البيان أن زعم روتانا باستمرار ارتباط شيرين بعقد حصري معها هو غير صحيح، وأن شيرين لم تحصل على أي مبلغ مالي وترفض اعادته كما ادعت روتانا.

وتابع البيان أن روتانا هي من استفادت من شهرة شيرين وليس العكس.

وأشارت شيرين إلى أنها تقدمت ببلاغ ضد روتانا بعد صدور أغنية "الدهب" دون علمها.

وجاء رد شيرين عبد الوهاب على شركة روتانا ، بعد أن أصدرت الأخيرة بياناً أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة شيرين.

وكتبت شركة روتانا في بيانها أن شيرين صرّحت بأنها تعاقدت مع شركة أخرى، وأن روتانا تواصلت مع الشركة الجديدة وأبلغتها بأن عقد شيرين معها لا يزال قائماً.

وتابع البيان أن شيرين أخلّت بالعقد مع روتانا وتم اللجوء إلى القضاء ، كما أنها تسلمت مبلغاً قدره 570 ألف دولار أميركي ولم تعيد هذه الأموال ولم تسلمّ الأغاني المطلوبة منها.

وأضافت روتانا أنها صبرت على شيرين في كل المحن التي مرت بها لكنها أساءت للشركة ، وبعد ذلك طلبت عبد الوهاب التصالح مع روتانا وتم بالفعل الا أنها شهرّت بالشركة.

وخُتم البيان بأنه سيتم مقاضاة شيرين عبد الوهاب وأي شركة تتعاقد معها.

 تجدر الإشارة إلى شيرين عبد الوهاب كانت قد روجت لأغنيتها الجديدة بعد إعلانها عن إنتهاء تعاقدها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ،مؤكدة تسديدها مبلغ ثمانية ملايين جنيه مصري كشرط جزائي ، وذلك من خلال بيان أصدرته عبر محاميها المستشار ياسر قنطوش.

وأوضحت شيرين أن شركة روتانا لم يعد من حقها مقاضاتها ، أو التعرض لها في حال أصدرت أغاني جديدة مع أي شركة أخرى.

وجاء ذلك بعد إعلان عبد الوهاب في تصريحات صحفية عن تعاقدها مع شركة إنتاج أميركية "وارنر" لإنتاج وإدارة أعمالها الجديدة. ومن المقرر أن تطلق في البداية ست أغنيات، ستطرح اثنتين منها الأسبوع المقبل وهي "اللي يقابل حبيبي" من كلمات الشاعر تامر حسين، و "بتمنى أنساك" من ألحان وكلمات عزيز الشافعي.

وكانت قد مرت شيرين خلال الفترة الأخيرة بأزمة مع شركة روتانا حيث ردت الاخيرة على أخبار طرح شيرين أغنيتين من انتاج شركة أخرى وأكدت أنه إذا وجد عقد بين شيرين عبد الوهاب وشركة أخرى سيتم مقاضاتها بالنصب، لأن هذا يتعارض مع بنود عقدها مع روتانا.