شيرين عبد الوهاب توجّه هذه الرسالة الى جمهورها

شيرين عبد الوهاب توجّه هذه الرسالة الى جمهورها

نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة جديدة لها وأرفقتها بطلب منها لجمهورها، فما علاقة أغنياتها الحديثة؟

في هذا الصدد، وجّهت شيرين رسالة الى كل جمهورها، في أحدث منشور لها على إنستغرام، حيث كتبت: " الى كل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي، شاركوا أغاني ألبومي الجديد عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، دعونا نحتفل مع بعضنا البعض ونفرح".

وتابعت كاتبةً: " إنّني أنتظر فيديوهاتكم الجميلة لـ "نحتفل"

واختتمت منشورها بعبارة: " أبدعوا"... شيرين عبد الوهاب.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور شيرين، إذ غمرها بالتعليقات الدّاعمة وكتب أحدهم: "وأخيراً رجعت شيرين اللي تكمّل رغم الظروف وما تستسلم"، وعلّق البعض الآخر كاتباً: " لك خلّيلي ست الصبايا والحلوات شيرين، يا رب ترجعي مثل أوّل وأكثر".

كما أعرب الجمهور عن جهوزيته التامة لتلبية طلب عبد الوهاب حيث كتب: " تأمرين أمر يا أم مريم"، " بدون ما تقولي عملنا كده"، "ما حاجة توصين جمهورك، الأغاني بكل مكان موجودة، حتى اللي مو جمهورك قاعد ينزل لأنك ببساطة شيرين". وغيرها الكثير من التعليقات التي تعبّر عن مدى سعادة الجمهور بعودة نجمته المفضلة الى نشاطها الفني رغم الأزمات المتلاحقة التي تمرّ بها.

وتواجه شيرين أزمات مستمرّة، كان آخرها إعلان محاميها الخاص ياسر قنطوش تنحيه عن قضاياها القانونية ومن ثم تأجيله تنفيذ قراره لمدّة شهر.

  وكان  قنطوش، قد أعلن عن قرار تنحيّه عن العمل مع شيرين عبد الوهاب، عقب تصريحاتها في برنامج الحكاية حول المبلغ الذي أخذته روتانا منها رغم توكيلها محامٍ حيث قالت: "مش عارفة المحامي بتاعي بيشتغل إيه". ليصدر قنطوش بياناً كشف خلاله تنحّيه عن تولّي قضايا شيرين القانونية.

ليعود ويؤجّل تنفيذ هذا القرار لمّدة شهر الى حين تفرّغ أحد المحامين لتولّي قضايا شيرين القانونية عنه، وذلك خلال مؤتمر صحفي كان قد عقده يوم الأحد المنصرم، كما أكّد ياسر قنطوش أن آداب المهنة التي تعلّمها لا تسمح له بالتخلّي فوراً عن شيرين، وشددّ على حرصه على علاقته بالنجمة المصرية  التي تسودها المحبة والاحترام .