شيرين عبد الوهاب:"هيفاء وهبي من أنظف وأكرم الناس وسأظل ممتنة لها"

أعربت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن امتنانها للديفا هيفاء وهبي لدعمها في أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستغرام صورة لهيفاء وهبي وأرفقتها بتعليق جاء فيه:"أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركتلي على الأغاني النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة اقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن، كانت بتكلمني يوميا عند الدكتور".

وتابعت:"وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني ومودي يبقى حلو وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني، هيفا اثبتت ان الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك".

وأضافت:"من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللي شفتها في الوسط الفني هيفا بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده.. الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستني اني ليا اخت فعلاً شكراً يا هيفا يا حبيبتي وياريت ياريت في مصر لو في مشاكل انا بناشد اي حد ان الست دي طيبة جداً جداً متستاهلش إلا كل خير".

وكانت هيفاء وهبي قد باركت لشيرين عبد الوهاب بعد طرحها أغنية "هنحتفل" حيث أعادت نشر مقطع من الأغنية عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام وعلقت عليه :"ألف مبروك حبيبي اللي نور مكانه الصح والفراغ اللي محدش يعرف يملاه، مبروك عزيزتي شيرين".

وتعد أغنية "هنحتفل" ثالث أغاني ألبوم شيرين الجديد من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب أطلقت خلال الأيام الماضية أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي توما، وأغنية "اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، الا أنّ موقع يوتيوب حذف الأغنيتين وذلك استجابةً لشكوى رسمية من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تتعلق بحقوق الطبع والنشر.

يُذكر أن روتانا كانت قد حذرت من طرح شيرين عبد الوهاب لأغاني جديدة ، وهددت بتحريك دعوى قضائية ومقاضاتها حيث نشرت بياناً أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة شيرين.

وردت شيرين حينها على روتانا في بيان جاء فيه أن زعم روتانا باستمرار ارتباط شيرين بعقد حصري معها هو غير صحيح، وأنها لم تحصل على أي مبلغ مالي وترفض اعادته كما ادعت روتانا.