"صدمة" تثير ردود فعل متباينة بين محبي محمد حماقي

"صدمة" تثير ردود فعل متباينة بين محبي محمد حماقي

أثارت أغنية النجم المصري محمد حماقي الجديدة "صدمة" الجدل بين متابعيه وانقسمت الآراء حولها، وذلك بسبب مقطع من كلمات الأغنية وتكرار جملة "يلعن أبو الناس".

في التفاصيل، بعد طرح محمد حماقي أغنية "صدمة"، أصبحت حديث الجمهور وأثارت ردود فعل متباينة. بينما غضب البعض من كلماتها واعتبروها تتعارض مع الذوق العام، أحبها آخرون واستمتعوا بألحانها. وتداول رواد التواصل الاجتماعي الأغنية من ألبوم "هو الإحساس" بكثافة، معبرين عن آرائهم المختلفة حولها.

كلمات الأغنية التي تضمنت عبارات مثل "يلعن أبو الناس اللي وقعوا ما بينا" أثارت استياء البعض، خاصة أن حماقي يُعتبر من أبرز نجوم الغناء في مصر، وهي المرة الأولى التي يقدم فيها أغنية بهذا الشكل. المثير للاهتمام أن حماقي التزم الصمت ولم يرد حتى الآن على الانتقادات التي طاولته بسبب الأغنية، أو يُصدر بياناً توضيحياً.

في هذا الإطار، أظهرت النجمة المصرية فيفي عبده دعمها لمحمد حماقي بطريقتها الخاصة، إذ نشرت مقطع فيديو على انستغرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي.

وظهرت فيفي عبده في حديقة منزلها ترقص على أنغام أغنية "صدمة" وأرفقت مقطع الفيديو بتعليق، كتبت فيه: "صباح الفل والهنا من الساحل الشمالي".

وأغنية "صدمة" من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع توما، وهي ثالث أغنيات ألبومه الجديد "هو الإحساس"، والذي طرحها يوم الأربعاء الماضي عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب".
وجاءت كلمات أغنية صدمة كالآتي: "فراقك ده جرح وصدمه، حادثه مش مجرد كدمه، خلت قلبي بره الخدمه مابقاش شغال، يدخل غرب ليه في خلافاتنا، ويبخوا السموم في حياتنا، دايرين صبح ليل في سيرتنا وقولنا وقال، يلعن ابو الناس اللي وقعوا مابينا، يلعن ابو الناس اللي خلونا شيلنا، يلعن ابو الناس اللي كلامهم بهدلنا، يلعن ابو الناس اللي فرقونا".

وكان قد شوّق محمد حماقي متابعيه لأغنيته الجديدة من ألبوم "هو الإحساس" ومنها أغنية صدمة، إذ عبر حسابه على انستغرام الملصقات الرسمية للأغاني وأرفقها بتعليق جاء فيه:"استنوا 3 أغاني جداد الأسبوع ده "صدمة" و"شاغل عيون الناس" و"بناقص"، من ألبوم هو الأساس، يوم الأربعاء الساعة 6 مساءً على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".