صورة أصالة في ساحات "نيويورك تايمز سكوير"... ولحظة فخر

صورة أصالة في ساحات "نيويورك تايمز سكوير"... ولحظة فخر

وقع اختيار منصّة "سبوتيفاي" على أصالة الفن العربي أصالة نصري، لتكون نجمة شهر آب، أغسطس، وذلك ضمن برنامج "Equal Arabia"، الذي يهدف الى إلقاء الضوء على المواهب والجهود التي تقوم بها النساء على صعيد إقليمي في العالم العربي.


في هذا الصدد، تصدّرت صورة أصالة نصري لوحة إعلانات في ساحة نيويورك تايمز سكوير، بعدما عُيّنت سفيرة لبرنامج "Equal Arabia "، عقب صدور ألبومها الأخير " ثم أنا"، المؤلف من 10 أغنيات، الذي لا يزال يحصد نجاحاً كبيراً.
كذلك، يستمرّ ألبوم "ثم أنا"، وخاصة أغنية "إنسان" في تسليط الضوء على اتقان أصالة مزج أنماط موسيقية عربيةّ متنوّعة، تجذب جمهوراً واسعاً من مختلف أنحاء العالم.
كما علّقت أصالة على عرض صورتها في واحدة من أشهر الساحات في العالم، إذ قالت: "أحب جميع أشكال النجاح، عرض صورتي في ساحة "تايمز سكوير"، لحظة مميّزة تملأني بالسعادة والفخر... أشكر سبوتيفاي جزيل الشكر على هذه الفرصة الرّائعة.
وأعرب جمهور أصالة عن فرحته بهذا الخبر، إذ انهال عليها بالتعليقات المشيدة بالإنجاز الذي حققته: " فنانة العرب والعالم"، "محبينك موجودين في كل مكان" ، " أصالة العالميّة، تستحق" ، " أيقونة الشرق أصالة نصري"... وغيرها من التعليقات.
من جهة أخرى، بدأ البرنامج العالمي منذ سنتين، أي في عام 2022، بغية الإحتفاء بالمساهمات المتنوّعة والحيوية للمبدعات ، من خلال إلقاء الضوء أكثر على أحدث أعمالهن الغنائية وتشجيع الجمهور على اكتشافها، والجدير بالذكر أنّه تم تكريم العديد من الفنانين العرب بعرض صورتهم في ساحة " تايمز سكوير" تقديراً لمسيرتهم الفنية.
على صعيد آخر، كانت قد اختتمت أصالة، مساء السبت الماضي فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، بحفل غنائي كامل العدد، قدّمت خلاله باقة متنوعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، منها: "سامحتك كتير"، " يا مجنون"، " غلبان"، "خانات الذكريات"، "أسفة"، " بنت أكابر"، " صندوق"، وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
كذلك، حرصت أصالة على إهداء أغنية "فلسطين عربيّة" للشعب الفلسطيني، وفي لقتة منها، غنّت "تونس خضراء" للشعب التونسي.