صورة نادرة تجمع نجوى كرم وسوزان نجم الدين من التسعينيات!

شاركت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عبر حسابها على منصة "إكس" صورة قديمة تجمعها مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

في التفاصيل، قررت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أن تهنّئ النجمة نجوى كرم على زواجها بطريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة لها مع نجوى كرم من حفل زفاف سوزان عام 1995.

وعلقت الممثلة نجم الدين: "مثل ماشاركتيني بفرحي وزرعتي بقلبي أحلى الذكريات.. أنا كمان حابة شاركك بفرحك واتمنالك حياة مليانة حب وفرح مع الصديق والأخ الغالي عمر الدهماني".

وبدورها ردت نجوى كرم على تهنئة نجم الدين وكتبت : "حبيبتي سوزان، انشاالله كل حياتك أفراح وحب"

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الصورة، حيث عبّروا عن حبهم وإعجابهم بالصداقة القوية التي تربط النجمتين. كما استرجع العديد من المتابعين الذكريات الجميلة والحنين إلى الزمن الجميل، وأشادوا بلفتة سوزان نجم الدين الجميلة، فعلق البعض قائلاً: "حلو الوفا اللي عندك"، "الأرشيف الذهبي" وآخرون أضافوا: " شو حلوة الصورة، ذكريات الزمن الجميل".

وكان قد هنّأ عدد كبير من النجوم نجوى كرم على زواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، ومنهم النجمة الذهبية نوال الزغبي التي كتبت: "ألف مبروك، بتلبقلك السعادة والحب يا أحلى عروس".
والممثلة اللبنانية ورد الخال التي هنّأت نجوى كرم قائلةً: "ألف مبروك يا عروس، وبالهنا والحب دائماً".

من جهة أخرى، كان من آخر أعمال الممثلة السورية سوزان نجم الدين مسلسل "الحشاشين" والذي تحدثت عنه وعن دورها فيه لبرنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE. في التفاصيل ، أعربت سوزان نجم الدين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في موسم رمضان 2024 الذي حقق نجاحاً كبيراً. كما تحدثت عن استمتاعها بتقديم شخصية "ألينار" مشيرة الى أنها لم تواجه صعوبة خلال تقديمها لهذه الشخصية حيث أشارت الى أن مخرج العمل بيتر ميمي كان قد بذل مجهوداً كبيراً حتى تخرج "ألينار" بهذه الصورة التي نالت اعجاب المشاهدين اذ جاء في حديثها:"المخرج بيتر ميمي يجعل الممثل يشعر بالأمان وأن له ظهراً يستند إليه".