عبادي الجوهر يتألق خلال حفله الأول على مسرحه الجديد في جدة

تألق أخطبوط العود عبادي الجوهر خلال حفله الأول على المسرح الذي يحمل اسمه "عبادي الجوهر أرينا" وذلك ضمن فعاليات موسم جدة.

وقدم عبادي الجوهر خلال حفله باقة من أجمل الاغاني ومنها:"دخون"، "ما على الدنيا عتب"، "ظلوم"، "حبر وورق"، "غريب"، "من عذابي"، "طال السكوت"، "يا حلاوة"، و"المزهرية"، بالإضافة إلى أغنية "مو بس محتاجك" بنسختها الجديدة.

كما غنى الجوهر للمرة الأولى منذ أربعة عقود على إطلاقها ، أغنية "على الميهاف" للأمير الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن.

وتفاعل جمهور عبادي الجوهر مع جميع الاغاني التي قدمها.

يذكر أن الحفل هو من تنظيم "بنش مارك".

وكان قد تسلم عبادي الجوهر في حفل "ليلة وردة" درعاً من رئيس مجلس إدارة "بنش مارك" زكي حسنين وذلك تكريماً له بعد تشييد مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بإسمه.

وقال عبادي الجوهر للجمهور :"أنا سعادتي اليوم كبيرة لأنني موجود معكم وأنا هنا بسبب دعمكم، وأعدكم بحفل كبير على هذا المسرح"، وشكر كل القيمين على هذا الحفل.

وبمناسبة التكريم، قدّم عبادي الجوهر أغنية "زمن ما هو زماني" للراحلة وردة الجزائرية على طريقة الديو الغنائي مع أصالة.

كما أحيا الحفل الى جانب أصالة ، كل من نانسي عجرم، عبير نعمة ، وريهام عبد الحكيم، وذلك تكريماً للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

الجدير بالذكر أنه تم إنشاء مسرح "عبادي الجوهر أرينا" خلال الأشهر الماضية حيث شارك رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على اكس فيديو لزيارة عبادي الجوهر لمشروع مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في جدة حيث كشف الجوهر أن إنشاء مسرح يحمل اسمه كان من أكبر أحلامه مشيرًا إلى أنه كان يتمنى وجود زوجته لتشاركه فرحته.

وعبّر عبادي الجوهر عن سعادته بتسمية المسرح باسمه حيث نشر تدوينةً على اكس كتب فيها:"معاليك عاجز عن التعبير و الشكر في كل خطوة كنت أمشي فيها في المشروع كنت أستشعر كمية الفخر بكوني ابن من أبناء هذا البلد ".

وأضاف:"كل فنان يتمنى و يطمح أنه يتحصل على تكريم في بلده و اليوم معاليك ترجمة دعم القيادة الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في هذا التكريم الكبير و اللي راح يظل في ذاكرتي دائما ، و كلمة شكراً قليل جداً على شعور الامتنان اللي أشعر فيه أكبر نعمة في حياتي إني سعودي".