عراك بالأيدي بين محمد القس والمخرج المنفذ في كواليس مسلسل "برغم القانون"

عراك بالأيدي بين محمد القس والمخرج المنفذ في كواليس مسلسل "برغم القانون"

في حادثة أثارت الجدل داخل كواليس مسلسل "برغم القانون"، أفادت مصادر عن اندلاع شجار حاد بين الفنان السوري السعودي محمد القس والمخرج المنفذ للعمل، مما تسبب في توتر الأجواء.


في التفاصيل، تناقلت المعلومات أن موقع تصوير مسلسل "برغم القانون" شهد توتراً كبيراً بعد مشاجرة نشبت بين المخرج المنفذ والفنان محمد القس، بسبب تأخر الأخير عن موعد التصوير بنصف ساعة. وبحسب مصادر قريبة من فريق العمل، بدأت الواقعة عندما اعترض المخرج المنفذ على تأخير القس، لتتطور المشادة الكلامية إلى عراك بالأيدي. ورد القس على المخرج قائلاً: "نحن نأتي كل يوم وننتظر 3 و4 ساعات لنبدأ التصوير وعادي"، في إشارة إلى طول فترات الانتظار التي يتعرض لها طاقم العمل.

وذكرت المصادر أنه محمد القس قرّر اللجوء إلى سفارة بلده لبحث الإجراءات القانونية التي يمكن اتخاذها ضد المنتج، بعد تعرضه للإهانة من وجهة نظره.

ولكن نفى عددٌ من صناع المسلسل، ما تداوله رواد المنصات من أخبار، ومنهم الفنان إيهاب فهمي، الذي قال لوسائل إعلام محلية، أن ما يُنشر هو "كذب وغير حقيقي"، وبدوره نفى القس أيضاً توقف عمليات تصوير مسلسل "برغم القانون"، ولم يدلِ بأي تصريح عن واقعة الضرب.

ويضم مسلسل "برغم القانون" عدداً من النجوم، أبرزهم: إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد محمود عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، وجوري بكر، ووليد فواز، وحمزة العيلي...، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

وستظهر الممثلة المصرية إيمان العاصي خلال العمل المقرر عرضه على قناة أون، بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع. ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً.

وفي سياق مختلف، حقق محمد القس نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية بمسلسل "موضوع عائلي"، الذي عُرِض على منصة "شاهد"، وضم كلاً من: ماجد الكدواني، ونور اللبنانية، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان، وسماء إبراهيم، وطه دسوقي، وياسمين ممدوح وافي...، وهو من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.