علياء بسيوني تحتفل بعيد ميلاد أحمد سعد ... هل عادا بعد الطلاق؟

علياء بسيوني تحتفل بعيد ميلاد أحمد سعد ... هل عادا بعد الطلاق؟

وجهت علياء بسيوني رسالةً الى طليقها الفنان المصري أحمد سعد بمناسبة عيد ميلاده مما أثار الجدل حول عودتهما.

في التفاصيل ، نشرت علياء بسيوني عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لأحمد سعد جمعته بها وبابنتهما وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه:" اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة و انت اطيب و الذ واحد في الدنيا، كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك و انا اولهم".

وتابعت :"وطبعاً كل سنة و انت احلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً".

واختتمت :"مكانش ينفع اعدي اليوم ده من غير ما اقولك ان وجودك اهم حاجة و بيخلي الدنيا احلى دايماً، كل سنة و انت طيب يا حمادة".

وأثار تعليق علياء جدلاً واسعاً وتكهنات عديدة بين الجمهور حول عودتها الى أحمد سعد بعد انفصال دام لنحو عام.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد كان قد تحدث عن علاقته مع علياء بسيوني وسبب الطلاق وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج Sold Out الذي يقدمه الاعلامي محمود سعد على قناة CBC.

وأكد سعد أن علياء كانت أعظم قوة في حياته حيث قال: "بمناسبة القوة التي تدفع الإنسان، علياء كانت أعظم قوة في حياتي، علياء كانت زوجتي الرابعة، وأنا لا أنوي الزواج مرة آخرى".

وأضاف: "علياء غيرت كل حياتي، وأنا أرى أن المرأة هي المحرك الرئيسي للرجل، بمعنى أن أي راجل سواء كان ناجحاً أو فاشلاً كانت هناك ست وراء هذا النجاح أو الفشل، فهي ساندتني كثيراً، وهي لا تكل ولا تمل".

وتابع: "لكن ما حدث بعد ذلك أن العمل زاد بشكل كبير، وهي أحبّت العمل معي ، فبدأ العمل يأخذ من حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جداً، ولكن الطلاق لم يكن له علاقة بواقعة ابنتي الصغيرة وإصابتها بكسر، وحينها أهديتها أغنية "بعتذرلك"، لأني لم أكن معها في هذا الوقت رغماً عني بحكم ظروف العمل".

الجدير بالذكر أن أحمد سعد كان قد أعلن انفصاله عن علياء بسيوني في عام 2023 دون ذكر الأسباب من الطرفين.