عمرو دياب يستعد لإحياء أولى فعاليات موسم لحظات العلا لعام 2024

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء أمسية غنائية لا تنسى، ضمن فعاليات مهرجان سماء العُلا، وذلك يوم 27 أيلول/ سبتمبر في المملكة العربية السعودية.

وكانت قد نشرت الشركة المنظمة "لحظات العلا" الملصق الترويجي لحفل عمرو دياب دعت فيه محبيه وجمهوره الحضور للاستمتاع بحفل فريدٍ من نوعه وأرفقت المنشور بتعليق جاء فيه: " يُحيي النجم عمرو دياب حفلاً موسيقياً في الهواء الطلق لافتتاح مهرجان سماء العلا 2024، مُعلناً انطلاق موسم جديد من الحفلات في العلا. ستطرح التذاكر للبيع قريباً".

ويقام مهرجان "سماء العُلا" بتنظيم من "لحظات العُلا" ومقدم من الخطوط السعودية، ليوفر فرصة فريدة لاستكشاف سماء العُلا وكنوزها الطبيعية والتاريخية، من خلال فعاليات مبتكرة وأنشطة ترفيهية متنوعة على مدار عشرة أيام، خلال الفترة الممتدة من 26 أيلول/ سبتمبر حتى 5 أكتوبر 2024.

وتشهد النسخة الثالثة من المهرجان تنوعاً في الأنشطة والتجارب، بدءاً من رحلات المناطيد إلى رحلات المشي الليلية وعروض طائرات الدرون، فيما سيستمتع الزوار بعروض ضوئية ساحرة، وجلسات غامرة لمراقبة النجوم، بالإضافة إلى ورش العمل التفاعلية لتصوير السماء ليلاً، وغيرها من الأنشطة الفريدة من نوعها.

من جهة أخرى، كان قد أحيا الهضبة عمرو دياب حفلاً مميزاً بحضور جماهيري ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

وحرص عمرو دياب على الترحيب بالحضور حيث قال:"يسعدني ويشرفني وجودي معكم اليوم ، يلا نرجّع أغاني الفتنس بتاعة زمان، كما وجه الشكر للشركة المنتجة وهيئة الترفيه السعودية على إقامة هذا الحفل.

وافتتح عمرو دياب حفله بأغنية "يا أنا يا لأ" وسط هتافات كبيرة من الجمهور.

وقدّم دياب خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه ومنها "يوم تلات"، "قصاد عيني" ، "الكلام ليك" ، "الطعامة" ، "وياه" ، "باين حبيت" ، "يا قمر"، وغيرها.

كما عزف أغنية "انت الحظ" على البيانو وسط تفاعل من الحضور.

وأطل عمرو دياب بإطلالة شبابية حيث ظهر بشعر أشقر ، وارتدى بنطال جينز وقميصاً.

في سياق منفصل، كان قد أطلق عمرو دياب أغنية "الطعامة" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.