عمرو سعد يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلمه "The Crows الغربان"

عمرو سعد يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلمه "The Crows الغربان"

يعود الممثل المصري عمرو سعد إلى شاشة السينما بعد غياب دام أربع سنوات بفيلم "الغربان The Crows" بعد الانتهاء من تصويره في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

في التفاصيل، هذا الفيلم، الذي يمثل عودة مميّزة لعمرو سعد، يشارك فيه إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم عائشة بن أحمد، عبدالعزيز مخيون، فارس رحومة، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الأجانب. والفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج سيف عريبي".
ونشر عمرو سعد عبر صفحته الرسمية على إنستغرام صورة له من كواليس الفيلم، معلقاً: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظ بعودة تعوّض عن الغياب ده. إن شاء الله، منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجياً، بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات. الفيلم العالمي The Crows".
وأضاف: "الفيلم يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني، والمترجم لأثني عشر لغة، هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي ان شاء الله عام 2025". وختم بمفاجأة لجمهوره: " علشان أكون ان شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هأعلن عنه قريباً جداً".

الفيلم تدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة، تحديداً في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية ومعركة العلمين، ويتميز بطابع الأكشن والتشويق. يتناول الفيلم جوانب مختلفة من الحرب، مسلطاً الضوء على شخصيات متنوعة وأحداث مثيرة.

مع فيلم "The Crows"، يبدو أن عمرو سعد يعود بقوة إلى الساحة السينمائية بفيلم يعد بالكثير من التشويق والإثارة، ويعكس مرحلة جديدة من مسيرته الفنية المتميزة.

ويذكر أن آخر أعمال عمرو سعد في السينما كان فيلم "حملة فرعون"، وتدور قصته حول شاب يدعى يحيى المعروف بفرعون، يدير شبكة اغتيالات كبرى ويضطر للسفر إلى سوريا لتحرير ابنه من قبضة إحدى العصابات.

وفي سياق منفصل، يخوض الممثل المصري عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد تجربة تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة في مسيرتهما الفنية، تحت إشراف المخرج محمد سامي الذي يدخل إخراج البرامج التلفزيونية للمرة الأولى أيضاً.

في التفاصيل، يقدّم كل من عمرو وأحمد سعد برنامج "بيت السعد" الذي يعرض على MBC مصر.