عودة ناصر القصبي وانضمام باسم يوسف للجنة تحكيم "Arabs Got Talent"

عودة ناصر القصبي وانضمام باسم يوسف للجنة تحكيم "Arabs Got Talent"

الجمهور العربي على موعد مع عودة برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" بموسمه السابع، حيث تجتمع نخبة من الأسماء اللامعة في لجنة التحكيم، مما يُضفي نكهة جديدة ومميزة على النسخة المنتظرة من البرنامج.

في هذا الإطار، يترقب عشاق برنامج "Arabs Got Talent" انطلاق الموسم السابع، الذي سيشهد تغييرات مميزة في لجنة التحكيم، بما يضفي نكهة جديدة على البرنامج الشهير. فقد أعلنت "مجموعة MBC" مؤخرًا عن تشكيلة لجنة التحكيم للموسم السابع، حيث تواصل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حضورها المميز في اللجنة، إلى جانب عودة الممثل السعودي ناصر القصبي بعد غياب. أما المفاجأة الكبرى هذا الموسم فهي انضمام الإعلامي الساخر باسم يوسف للمرة الأولى إلى اللجنة.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات الأولى المسجلة للبرنامج خلال الشهر القادم في عاصمة السعودية الرياض. وينتظر الجمهور بشغف هذا الموسم الجديد، خاصةً بعد التفاعل الكبير والترحيب الواسع بانضمام باسم يوسف، الذي يتوقع المشاهدون أن يُضفي لمسة فريدة بروحه الكوميدية العفوية، مما يزيد من حماس وترقب الجمهور لمشاهدة العروض المتنوعة والمواهب الاستثنائية.

وعلى صعيد التقديم، تستمر الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد في قيادة دفة البرنامج، مما يضمن تقديماً سلساً كما اعتاد عليه الجمهور في المواسم السابقة. ومع هذه التوليفة الجديدة، يُتوقع أن يكون الموسم السابع من "Arabs Got Talent" مليئًا بالإثارة والمفاجآت.

وتستمر في الوقت ذاته اختبارات الأداء في العديد من الدول العربية، لاختيار المواهب التي ستشارك هذا العام، من خلال مكاتب كاستينغ، على أن يعلن القائمين على البرنامج عن أسماء المتسابقين  المشاركين خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت إدارة قنوات MBC مؤخرًا في بيان لها أن الفرصة مُتاحة أمام المواهب من كل الأعمار والجنسيات، لتقديم مواهبهم في الاختبارات التي بدأت في بداية العام الماضي، وما زالت مستمرة حتى الآن.

وبرنامج "Arabs Got Talent" هو برنامج ترفيهي يسلط الضوء على المواهب الفردية والجماعية الموجودة في العالم العربي. وعُرض البرنامج بنسخته العالمية للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية عام 2009 على قناة NBC ولاقى نجاحاً كبيراً.

اما على صعيد العالم العربي، فعرض  البرنامج في عام 2011 على قناة "MBC 4"، وقدّمته آنذاك الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر، فيما تكونت لجنة التحكيم من العميد علي جابر، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والإعلامي المصري عمرو أديب، الذي لم يشارك سوى في الموسم الأول.