فرقة Pink Martini احتفلت بالذكرى الثلاثين لتأسيسها بحفل باهر ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت

بعد تسجيله عودة قوية تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت"، يستكمل مهرجان أعياد بيروت فعالياته حيث قدّم في 24 تموز/ يوليو حفلاً إستثنائياً لفرقة Pink Martini، وهو من تقديم وتنظيم شركات 2U2C، وStarSystem، وGAT، وبرعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان و Nostalgie.

أتى هذا الحفل ضمن جولة فرقة Pink Martini لهذا العام وذلك بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيسها، مما يمثل ثلاثة عقود من التميز الموسيقي. وهي التي تشتهر بمزيجها المتنوع من الموسيقى الكلاسيكية والجاز والبوب لترضي مختلف الأذواق من عشاق الموسيقى، فكل أغنية تقدّمها Pink Martini هي بمثابة رحلة عبر الزمن والعاطفة من خلال موسيقاها المميزة منذ سنوات طويلة.

وفي هذه السهرة المميزة ضمن مهرجان أعياد بيروت، تحوّلت الواجهة البحرية في بيروت إلى مسرح ساحر حيث زخرت المدينة بألحان Pink Martini الخالدة إلى جانب تقديمهم أغنيات شهيرة وسط حضور المعجبين وعشاق الموسيقى الذين انتظروا هذا الحفل في لبنان بفارغ الصبر ، وكانت واضحة نسبة الحماس من خلال التصفيق والرقص طوال الحفل.

ومن الربرتوار الذي قدّمته Pink Martini في أعياد بيروت نذكر:

Je ne veux pas travailler, Donde estas Yolanda, tempo tempo Amada Mio, Ich dich liebe, Una Notte a Napoli, Aşkım bahardı…

وأتت مفاجأة الحفل بغناء Pink Martini أغنيات عربية: تلج تلج، والبنت الشلبية بمشاركة الفنانة كريستينا حداد.

كما قدّم الفنان اللبناني باتريك خليل مع نجمة السهرة Pink Martini أغنية Soledad.

واستطاعت فرقة Pink Martini إبهار الجماهير بأداء استثنائي لن يُنسى ما ضمَن أن تبقى هذه الأمسية عالقة في ذكرياتهم لسنوات مقبلة.

وحول هذا الحفل المنتظر كان سبق وصرّح Thomas Lauderdale، قائد الفرقة وعازف البيانو في Pink Martini:”نحن مسرورون لكوننا جزءًا من مهرجان أعياد بيروت، ونقدّم موسيقانا لمدينة بيروت النابضة بالحياة، إنه شرف لنا الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسنا مع هذا الجمهور المتحمّس، ولا يمكننا الانتظار لمشاركتكم هذه الليلة الخاصة معنا، ونَعِد بأن يكون حفل Pink Martini احتفالًا استثنائيًا بالموسيقى والثقافة."

جدير بالذكر أنّ فعاليات مهرجان أعياد بيروت لصيف 2024 ما زالت مستمرة لغاية نهاية شهر تموز/ يوليو الحالي.