فريق عمل "مش مهم الإسم" يحتفل بإنتهاء تصوير المسلسل

أعلنت المخرجة اللبنانية ليال راجحة عن انتهاء تصوير مسلسل "مش مهم الإسم"، بعد 52 يوم من العمل، وذلك عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على إنستغرام.


في هذا الإطار، وثّق مقطع الفيديو إحتفال طاقم العمل بانتهاء التصوير، حيث ظهرت المخرجة ليال راجحة وهي تعانق الممثلة الشابة أندريا طايع وسط الهتافات والإحتفالات.
وأرفقت ليال الفيديو بتعليق كتبت فيه ما يعني باللغة العربيّة: "لقد فعلناها"، مشيرة الى انتهاء تصوير المسلسل.
ويذكر أنّ "مش مهم الإسم"، هو مسلسل رومنسي كوميدي يُعدّ من الأعمال القصيرة إذ يتكوّن من 15 حلقة، وهو من تأليف كلوديا مرشليان وورشة الصبّاح للكتابة.
مسلسل "مش مهم الإسم" يجمع الممثل معتصم النّهار والممثلة الشابة أندريا طايع للمرّة الأولى مع مجموعة من نجوم الدراما منهم: رودريغ سليمان ورولا بقسماتي وبياريت قطريب وإلياس الزايك.
في سياق منفصل، كانت قد احتفلت مخرجة العمل ليال راجحة، بعيد ميلادها، الذي يصادف يوم السادس عشر من آب، أغسطس عبر منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام حيث كتبت باللغة الإنكليزية: " اليوم أتممت الأربعين... كانت سنة مليئة بالتحديّات ..."
أما على صعيد أعمال معتصم النّهار، فيشارك في بطولة المسلسل المعرّب " لعبة حب"، الذي تعرض حلقاته الأخيرة حالياً على منصة شاهد الإلكترونية و شاشة .MBC4
ويؤدّي معتصم في المسلسل دور " مالك" ، مصمم أحذية نسائية ذو مكانة كبيرة في المجتمع، حيث تلقى إبداعاته باهتمام عالمي، لكن على الرغم من نجاحه المهني الباهر، تبقى حياته الشخصيّة معقّدة ومليئة بالمشاكل حيث أنه فقد والدته وهو صغير فضلاً عن أنّه غير محظوظ في العلاقات العاطفية وبالتالي يحاول المقربون منه بشتّى الطرق أن يعيش علاقة حب حتى وإن كان عن طريق لعبة، لينجح مخطط محيطه ويقع في حب "سما" التي تؤدي دورها الممثلة السورية نور علي، ضمن إطار رومنسي كوميدي.
أما فيما يخص الممثلة الشابة أندريا طايع فقد شاركت في بطولة مسلسل "مدرسة الرّوابي للفتيات"، الذي عُرض على منصة "نتفليكس".