فلة الجزائرية تهدد بالانتحار بعد انسحابها من الوسط الفني

فلة الجزائرية تهدد بالانتحار بعد انسحابها من الوسط الفني

أعلنت الفنانة فلة الجزائرية انسحابها من الوسط الفني بسبب من يعمل على حصارها ويتقصد إخفاء أرشيفها الغنائي ، كما هددت بالانتحار على الهواء.

وكتبت فلة عبر حسابها على انستغرام:"إلى هنا تنتهي قصتي… لن يبقى عندي ما أنشره من أرشيف… ماتت الحركة… والحضر والحصار القديم… ما زال مستمراً أيادٍ خفية وقديمة ما زالت محاصرة أعمالي وأرشيفي مدفون من قبل القنوات الوطنية".

وأضافت: "ناضلت حاربت كالشرسة، لا إنتاج ولا أعمال ولا من يحس أو ينظر لما أعانيه من ظلم وافتراء، الله أعلم أنني لن أستسلم، لكن سدوا الطريق كله في وجهي، أيام بل أعوام وأنا في دوامة عامة ولا كأنني بنت هذا البلد".

واعتذرت من محبيها: "أتأسف من جمهوري الغالي، ولكن لن يبقى لي سوى أنني أنسحب للحفاظ على كرامتي واسم كبير عليهم".

وتابعت: "سدوا جميع أبوابهم لمنعي من أني أشتغل في بلادي… أستودعكم الله بالخير ولا تسألوا (وين راهي ولا راهي غايبة) آنا المغيبة قصدا، والوصية فضلت في المكاتب، وداعاً كنزي الغالي".

كما نشرت مقطع فيديو آخر أرفقته بالتعليق التالي:"العدالة لمنفذين أوامر الوصية الجشعة وشركائهم في مؤسسات الدولة، ورد اعتباري وحقوقي المنهوبة مني إذا لم يفتح تحقيق عن ما عنيت من كيد وافتراء وإنهاء مسيرتي وأعمالي المتعوب عليها… أفضل لي نموت تحت التراب على أني أعيش ميتة في غابة من الوحوش وانتحاري يكون على الهواء… ربي يغفر لي".

أيضاً ناشدت فلة السلطات في الجزائر بفتح الملف ومعرفة من وراء حصار أعمالها منذ ما يقارب العشرين سنة.

تجدر الاشارة الى أن فلة كانت قد أطلت العام الماضي في برنامج "المجهول" الذي يقدمه رودولف هلال عبر شاشة LBCI، حيث وجهت رسائل مبطّنة لعدة أشخاص لم يسمحوا لها باستكمال مسيرتها التي كانت تزخر بالعديد من الأعمال الفنية.

الجدير بالذكر أن فلة الجزائرية أصدرت خلال مسيرتها الفنية 10 ألبومات غنائية، و 18 فيديو كليب منها "شاولا"، "منور حينا"، "نتحدث معاك يا قلبي"، "يا مسافر للجفا"، "أهل المغنى"، "تشكرات"، "كله في شدتك سابك"، "ضيعتني"، و"أرجوك تبعد".