فنان لبناني يحوّل مشروعه السياحي الى مراكز إيواء للنازحين اللبنانيين... وهذه هويته

فنان لبناني يحوّل مشروعه السياحي الى مراكز إيواء للنازحين اللبنانيين... وهذه هويته

في خطوة إنسانية لافتة، أثبتت أنّ الفنان، هو قبل كلّ شيء إنسان ومواطن ، كشف الفنان اللبناني أمير يزبك، عن فتحه أبواب مشروعه السياحي أمام جميع النازحين اللبنانيين.

في هذا الصدد، شارك أمير يزبك، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أعلن من خلاله تسخير كل الشاليهات التي تعود لمشروعه السياحي " Al Manfa Resort By Amir Yazbeck" في منطقة جبيل، بخدمة جميع النازحين اللبنانيين، الذين هم بحاجة الى مكان يأويهم بعد أن تدمّرت بيوتهم جرّاء الأحداث الأليمة في البلد.
وأعلن يزبك عن قراره هذا، عبر مقطع فيديو ظهر فيه مع أولاده الثلاثة، وهم يغنّون النشيد الوطني اللبناني.
وأرفق أمير الفيديو برسالة جاء فيها: " من مواطن لبناني وأولاده، الى كل الوطن، إنّ أبواب مشروع " Al Manfa Resort"، مفتوحة لأخي الجنوبي، والى كل الشعب اللبناني".
كما لاقت خطوة أمير يزبك، استحسان عدد كبير من الجمهور والمواطنين، الذين أشادوا بأخلاق يزبك ووطنيته، إذ علّق بعضهم: " الله يديمك يا أمير لبنان"، " إبن أصول"، في حين كتب البعض الآخر: " دائماً كبير وهلّأ كبرت أكتر وأكتر، أصيل وإن شاء الله كل اللبنانيين بيعملوا مثلك"، " إبن أصل، الله يحميك".
وبذلك، يكون يزبك قد انضم الى مجموعة من المشاهير اللبنانيين الذين يساندون ويدعمون النازحين اللبنانيين، ومنهم ملكة جمال لبنان السابقة والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون، التي أطلقت أمس مبادرة "فتح الأبواب" بهدف إيواء هؤلاء النازحين، وملكة جمال لبنان الحالية ندى كوسا التي أعلنت في مداخلة لها عبر برنامج "ولعانة" عبر أثير إذاعة أغاني أغاني، عن توّجهها اليوم الى المدارس التي تأوي النازحين اللبنانيين ، لتشارك في توزيع الطعام والمساعدات للعائلات هناك.
على صعيد آخر، كان قد أحيا أمير يزبك، مؤخراً الحفل الخاص بمسابقة "Miss Arab World Lebanon"، التي أقيمت في بلازا بالاس في طبرجا.
وعلى هامش الحفل، التقى الزميل آلان صالح بيزبك، وعند سؤال الأخير عن مدى صحة الأخبار التي تمّ تداولها في وقت سابق حول تواصله مع المعنيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن أوراق طلاقه، جزم لنا أمير أنّ كل هذه الأخبار، لا تمت للحقيقة بصلة، إذ لا يزال متزوّجاً، كما أكّد أنّه سيتّخذ اللازمة بحق مروّجي هذه الشائعات.

بقرار من الفنان أمير يزبك وأولاده ?? إن أبواب مشروع Al Manfa Resort by Amir Yazbeckمفتوحة لاخي الجنوبي ولكل الشعب اللبناني

Posted by Amir Yazbeck on Tuesday, September 24, 2024